تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن مسلسل Knuckles.. إليكم موعد عرضه!

knuckles mini series
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تعود الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المستوحاة من ألعاب الفيديو الشهيرة بقوة الآن. على الرغم من أن العديد منها كانت في الماضي لم تحقق نجاحًا على المستوى النقدي أو الإنتاجي.

 اتجه الكثيرون لبذل المزيد من الجهد مؤخرًا في تحويل هذه سلاسل الألعاب المحبوبة إلى وسائط جديدة، مع مثال رئيسي في عام 2020 وهو فيلم Sonic the Hedgehog بالإضافة إلى جزء مكمل في عام 2022.

كذلك يطل علينا أحد أبرز شخصيات عالم "سونيك" في مسلسل جديد؛ تدور الأحداث في الفترة بين Sonic the Hedgehog 2 و 3، وسيشهد المسلسل القصير Knuckles (الذي يؤدي صوته إدريس إلبا) مغامرات حياته الجديدة في موطنه الجديد على الأرض، Green Hills.

ومع ذلك، عندما يحاول أحد المساعدين السابقين لدكتور روبوتنيك، المعروف باسم "The Buyer" (روري ماكان)، سرقة قواه، يتعين على Knuckles أن يتعاون مع  وايد ويبل (آدم بالي) لإيقافه.

إذا كنت بالفعل من محبي أفلام Sonic، فإن Knuckles بلا شك إضافة مثيرة أخرى في هذه السلسلة التي لا يمكنك أن تفوتها، إذ يبث حصريًا على منصة Paramount+، وتتوفر الـ 6 حلقات كاملة يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

ذو صلة

وكانت أصدرت Paramount+ العرض الدعائي الرسمي لـ Knuckles عَبر قناتها على "يوتيوب" في 9 فبراير 2024، والذي كشف عن تحديات ومهام جديدة يستلمها Knuckles مستقلاً عن Sonic وTails.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة