تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة ليندو السعودية للتقنية المالية تجمع 28 مليون دولار بقيادة سنابل للاستثمار في جولة استثمارية من الفئة B

مريم مونس
مريم مونس

1 د

ليندو السعودية للتقنية المالية، نجحت في جمع 105 ملايين ريال سعودي في جولة استثمارية Series B، بقيادة سنابل للاستثمار ومشاركة شروق بارتنرز وAB Ventures.

تعتزم الشركة استخدام الأموال المجمعة لدعم نموها، وجلب مزيد من العملاء في السوق السعودية، وإطلاق منتجات تمويلية جديدة.

الرئيس التنفيذي لشركة سنابل للاستثمار الأستاذ عبدالله العبدالجبار هو الشخص الذي قاد الجولة الاستثمارية بنجاح، للمشاركة في تعزيز رؤية ليندو وتحقيق أهدافها المستقبلية.

تحقق الشركة السعودية للتقنية المالية، ليندو، إنجازًا ملموسًا بجمعها مبلغًا قدره 105 ملايين ريال سعودي (28 مليون دولار أمريكي) في جولة استثمارية من الفئة B. قاد هذه الجولة سنابل للاستثمار بقيادة الأستاذ عبدالله العبدالجبار، الذراع الاستثماري لصندوق الاستثمارات العامة، وشاركت فيها شروق بارتنرز وAB Ventures.

تأسست ليندو في عام 2019، وتهدف الشركة إلى دعم نموها وتوسيع نطاق عملائها في السوق السعودية باستخدام التمويل الجماعي بالدين. كما تعتزم الشركة استخدام الأموال المجمعة لإطلاق منتجات تمويلية جديدة والتحضير للاكتتاب العام في سوق المال الرئيسية "تاسي".

ذو صلة

يشير التقرير إلى أن هذه الجولة الاستثمارية تعد استمرارًا لنجاح ليندو، حيث أعلنت في السابق عن إغلاق جولتها الاستثمارية من الفئة A في عام 2021 بقيمة 27 مليون ريال سعودي. منذ تأسيسها، قامت الشركة بتوفير أكثر من 2,500 عملية تمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة، بإجمالي تمويل تجاوز ملياري ريال سعودي، محققة عوائد بلغت 140 مليون ريال سعودي للمستثمرين.

بهذا الدعم المالي الجديد، تتطلع ليندو إلى تعزيز توسعها وتقديم خدمات تمويلية مبتكرة، مما يعكس التفاؤل المتزايد حيال تطورات السوق المالية في المملكة العربية السعودية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة