تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إدريس إلبا يعلن عن عودة قوية لمسلسل Hijack في موسمه الثاني!

hijack 2 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

نال مسلسل "Hijack" إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء بموسمه الأول عندما تم إطلاقه، والاَن يعود فريقه لإثارة الحماس والترقب حول موسمه الثاني الجديد.

هذا المسلسل المثير شهد إدريس إلبا وهو يجسد شخصية سام نيلسون، المفاوض الرئيسي، مع مجموعة من المختطفين على رحلة من دبي إلى لندن، وذلك بطريقة تجعل الأعصاب في حالة توتر مستمر، حيث تمثل كل حلقة ساعة واحدة من الرحلة في الوقت الحقيقي.

ولحسن الحظ بالنسبة لجميع الأطراف المعنية، تم إنقاذ الركاب من أسوأ المصائر المروعة وتمكن "سام" من التغلب على الإرهابي الرئيسي ستيوارت أترتون (نيل ماسكيل) خلال مواجهة نهائية على متن الطائرة.

امتد نجاح مسلسل Hijack للإعلان عن تجديده في يناير من هذا العام بعد عودة "إلبا" ليكون نجمًا ومنتجًا تنفيذيًا، إلى جانب مبتكري المسلسل، جورج كاي وجيم فيلد سميث، بحسب المنشور على موقع collider.

لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة المتعلقة بالموسم الثاني من "Hijack"عندما تم تأكيد التجديد رسميًا، لكن من المؤكد أن الجمهور يمكنه أن يتوقع نفس حالة الإثارة والتوتر الشديد الذي اعتاد عليه عندما يجد سام نفسه في معركة جديدة بين الحياة والموت.

خلال مقابلة مع ستيف واينتراوب من موقع Collider أثناء ترويجه لمسلسله الأخير "Knuckles" على Paramount+، أكد  إدريس إلبا أن العمل على المسلسل الذي يتم بث موسمه الأول الآن على Apple TV+، سيبدأ في يونيو من هذا العام، وأن التصوير سيحدث على الأرجح حتى نهاية عام 2024.

ذو صلة
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Hijack

 الوقوع ضحية للخطف هو أمر مثير للرعب والتوتر والقلق بشكل كبير نأمل من كل قلوبنا ألا يتعرض أي منكم لمحنة مشابهة، لقد استعرض المسلسل عملية خطف مرعبة لطائرة متجهة من دبي إلى لندن في رحلة مدتها سبع ساعات، وقد نجح العمل في تصوير أجواء الرعب والقلق المصاحبة للعملية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جيم فيلد سميث

بطولة

إدريس آلبا،
آرشي بنجابي،
نيل ماسكال،
جيسون برايتون

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة