تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد طول انتظار.. برومو فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” يعد بمغامرة ملحمية في عالم الجريمة!

welad rizk 3 film trailer
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

في خطوة مثيرة ومبهرة، أعلنت شركة RAW Entertainment، الشركة الرائدة في مجال الإنتاج السينمائي، عن إطلاق الإعلان التشويقي الثاني لفيلمها المرتقب "ولاد رزق ٣: القاضية"، الذي يعدُّ تتويجًا للسلسلة الشهيرة.

ويأتي هذا الإعلان بتوقيت استراتيجي مثير، حيث تم نشره على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وفي جميع دور العرض، مما أثار ترقُّب الجماهير بشكل لا مثيل له.

فيديو يوتيوب

تبدأ قصة فيلم "ولاد رزق ٣: القاضية" بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة وسط ضغوطات الحياة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وأكد المنتج موسى عيسى، مؤسس شركة RAW Entertainment، أن "ولاد رزق ٣: القاضية" يمثل محطة فريدة في مسيرة الشركة الإبداعية، حيث يقدّم للجمهور تجربة سينمائية مثيرة لم تشهدها السينما العربية من قبل.

وفي تصريحه بالبيان الصحفي، أوضح "عيسى" أن الفيلم يأخذ الجماهير في رحلة ملحمية مثيرة، مليئة بالإثارة والتشويق، مع تعاون نخبة من نجوم الفن والإخراج والإنتاج في الوطن العربي.

ومن المتوقع أن يتصدَّر فيلم "ولاد رزق ٣: القاضية" شباك التذاكر بجميع الدول العربية، بما في ذلك مصر والسعودية والإمارات وغيرها، حيث سيُعرض في صيف ٢٠٢٤، ليتيح للجماهير الفرصة للاستمتاع بتجربة سينمائية استثنائية.

ويضم العمل نخبة من نجوم الفن العربي، من بينهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، تحت إشراف المخرج الكبير طارق العريان، وتأليف الكاتب القدير صلاح الجهيني.

فيلم "ولاد رزق 3" يأتي من إنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film Square و G creations، وتوزيع خارجي من Orient Films و Sela Studios بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

ومن الجدير بالذكر أن شركة RAW Entertainment لم تكتف بالنجاح في مجال السينما فحسب، بل تألقت أيضًا في عالم الإعلانات، حيث قامت بحملات ناجحة مع علامات تجارية عالمية مشهورة، مما يؤكد تميزها وقوتها في مجال الإنتاج الإبداعي والتسويقي.

ذو صلة

إطلاق فيلم "ولاد رزق ٣: القاضية" يعد حدثًا سينمائيًا لا مثيل له، ويُعدُّ دليلًا على استمرارية الابتكار والتفوق في عالم السينما العربية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة