تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بطلة Wednesday تكشف كواليس الموسم الثاني للمسلسل المنتظر في 2025!

Jenna Ortega I New 'Wednesday' Season 2 Set Image
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أثارت سلسلة "Wednesday" على منصة "نتفليكس" انتباه الكثيرين خلال الأعوام الماضية، من بطولة الأيقونة جينا أورتيغا بعدما عُرضت لأول مرة في خريف عام 2022.

بعد شهور من الترقب، عاد الفريق إلى العمل في إيرلندا لتصوير الموسم الثاني. وفي أعقاب إعلان فريق التمثيل الكامل للموسم الجديد، عادت أورتيغا إلى أكاديمية "نيفورمور" مع صورة جديدة من خلف الكواليس.

في الصورة التي نشرتها "أورتيغا" على حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، ظهرت ترتدي ملابس الأكاديمية الرسمية ذي اللون الأسود المميز مع تصفيفة شعر "Wednesday" الشهيرة، وكتبت معلقة وهي على كرسي الإنتاج: "بدأنا الموسم الثاني".


كما هي طبيعة شخصيتها المتفائلة الحيادية؛ حرصت أورتيغا على عدم إظهار أي مشاعر حقيقية، سواء في رسالتها المكتوبة أو في الصورة نفسها.

وعلى الرغم من أن الصورة لم تكشف عن أي تفاصيل جديدة حول حبكة الموسم الجديد من Wednesday، إلا أن مجرد رؤية أورتيغا كافٍ لإسعاد قلوب محبي "عائلة آدامز"، كما نشر الحساب الرسمي للمسلسل على "إنستغرام" مجموعة إضافية من أجواء الكواليس.

بينما لا تزال حبكة الموسم الثاني من Wednesday طي الكتمان، يُعرف أن الفصل الجديد في أكاديمية "نيفورمور" سيشهد تقليل في الجوانب الرومانسية، مع التركيز أكثر على أصول الرعب في السلسلة.

لقد شهد الموسم الأول لحظات رعب ممتعة مع "Wednesday" أثناء سعيها لتعقب الوحش الغامض "هايد" الذي كان يرهب "نيفورمور". ولكن كان هناك جدل حول ضرورة وجود مثلث الحب بين شخصياتها، و"تايلر" الذي يلعب دوره هانتر دوهان، و"زافيير" الذي يؤديه بيرسي هاينز وايت.

في هذا الموسم، يعود دوهان بدور "تايلر"، الذي كُشف أنه كان "هايد" بنهاية الموسم الماضي. بعد تحوله إلى الوحش، أغلقت "Wednesday " هذا الفصل من حياتها.

أمًا "وايت"، فيبدو أن دوره قد أُلغِيَ من المسلسل. من بين الممثلين العائدين أورتيغا ودوهان، وإيما مايرز في دور "إينيد"، وجوي صنداي في دور "بيانكا"، وفيكتور دوروبانتو في دور "ثينغ"، وجيمي مكشين في دور "شريف دونوفان غالبين"، الذي سيظهر فقط كضيف شرف في الموسم المقبل.

كذلك ستعود العائلة الكبيرة لـ "Wednesday " التي تضم كاثرين زيتا جونز، ولويس غوزمان، وفريد أرميسن، وإسحاق أوردونيز إلى الحرم الجامعي المرعب مرة أخرى.

إضافة إلى أعضاء جدد في المسلسل مثل ستيف بوسيمي بدور "باري دورت"، وبيلي بايبر بدور "كابري"، وإيفي تيمبلتون، وأوين بينتر، ونواه تايلور. كما انضم أحد ممثلي "عائلة آدامز"، كريستوفر لويد، كضيف شرف في الموسم الجديد.

لم يحدد موعد رسمي لإطلاق الموسم الثاني من "Wednesday"، ولكنه سيُعرض على منصة "نتفليكس" في 2025، بحسب المنشور على موقع collider.

ذو صلة

وقد كتب حلقة الموسم الثاني الأولى بعنوان "Here We Woe Again" مؤسسا السلسلة، مايلز ميلار وآل غوف (من أعمالهم "Smallville"، "Beetlejuice ")، وسيعود المخرج تيم بيرتون لإخراج الحلقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة