تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل نشاهد Spider-Man 4 قريبًا؟.. بطل الفيلم يجيب

spider man 4 tom holland arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

يحرص صناع عالم "مارفل" السينمائي على تجديد الكثير من المحتوى الذي يتم تقديمه، وأحد المشاريع التي تساعد في تغيير أنماط السرد البصري هو فيلم "Spider-Man 4".

آخر مرة رأينا فيها المنقذ الذي يطلق العنان في العمل كان في الجزء الذي حقق أرقامًا قياسية وهو فيلم "Spider-Man: No Way Home" في عام 2021، الذي يتم بثه حاليًا على منصة Hulu.

تركت القصة مساحة لبيتر باركر لكشف هويته وللبطل الخارق أن يبدأ من جديد. على الرغم من نجاح المشروع وقصته المثيرة للاهتمام، لم يتحدث أي من إدارة  Sony Pictures عن ما يأتي بعد، إلى أن صرح توم هولاند مؤخرًا، بتحديث جديد بشأن إنتاج جزء جديد للسلسلة الشهيرة.

في مقابلة جديدة مع موقع Deadline، تحدث توم هولاند حول الخطوات التي تم اتخاذها فعليًا نحو تنفيذ "Spider-Man 4"، رغم عدم كشفه مفاجآت بخصوص المشروع الجديد، إلا أنه أكد العودة إلى دور بيتر باركر وهو شيء يتطلع إليه أيضًا.

قال "هولاند": "الجواب البسيط هو أنني سأرغب دومًا في عمل أفلام سبايدر مان. أنا مدين بحياتي ومسيرتي المهنية لسبايدر مان. لذلك الجواب البسيط هو نعم. سأرغب دومًا في المزيد".

عند استكشاف ما يأتي بعد ذلك، أعرب بطل الفيلم الشهير عن حماسه لكونه جزءًا من فريق الإبداع للجزء الجديد القادم وهو شيء يسعده حقًا.

ووصف: "لدينا أفضل العاملين في الصناعة يعملون على ما قد تكون القصة عليه. لكن حتى نحقق ذلك، لدينا إرث يجب حمايته. كان الجزء الثالث استثنائيًا من كافة النواحي؛ لذلك يجب علينا التأكد من أننا نفعل الشيء الصحيح".

وأضاف: "هذه هي المرة الأولى فنيًا التي أشارك بها في فريق الإبداع أيضًا منذ البداية؛ مرحلة أراقب بها وأتعلم، تجربة مرحة حقًا بالنسبة لي. كما قلت، الجميع يريد أن تحدث تلك الخطوة بالجزء الجديد، لكننا نريد التأكد من أننا لا نكرر أو نبالغ في نفس القصة".

لا يوجد تاريخ إصدار محدد بعد لفيلم "Spider-Man 4"، ولم يتم الإعلان عن كاتب أو مخرج حتى الآن، ومنذ عامين، التقى بيتر وميشيل (زيندايا) ونيد (جايكوب باتالون) لمغامرة مبتكرة، بعد النجاح الباهر في عام 2021، كشف توم هولاند أنه سيعود إلى الدور فقط إذا كان "يستحق الأمر".

كذلك أوضح: "كل ما يمكنني قوله أننا نشارك بكثافة في المحادثات حول كيفية تحقيق الجزء الرابع من شخصيتي، سواء كان بالإمكان إيجاد طريقة لإعطاء الشخصية حقها أم لا هو شيء آخر، أشعر بالحماية تجاه سبايدر مان".

ذو صلة

تابع مشددًا: "أشعر بأنني محظوظًا للغاية أننا كنا قادرين على العمل على سلسلة أفلام تحسنت مع كل فيلم، وأصبحت أكثر نجاحًا مع كل فيلم، وهو أمر أعتقد أنه نادر حقًا، وأريد حماية إرثه. لذا، لن أقدم فيلمًا آخر من أجل صنع واحد آخر، يجب أن يكون الأمر تستحقه الشخصية".

8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Spider-Man: No Way Home

فيلم أبطال خارقين من إنتاج مارفل. تدور أحداثهُ بعيد أن قام “كوينتين بيك” بكشف هوية باركر بأنه الرجل العنكبوت، ليتم استجواب باركر وصديقته “إم جي” وجونز-واتسون وصديقه المقرب نيد ليدز وعمته ماي، من قبل وزارة العدل للتحقيق في كمية الأضرار التي تسببوا بها. يُسقط المحامي “مات موردوك” تهم باركر ، لكن المجموعة لا تزال قيد الكلام الفارغ والدعاية السلبية. يذهب باركر إلى نيو يورك لطلب المساعدة من الدكتور سترينج. فيلقي سترينج تعويذة تجعل الجميع ينسى باركر بأنه هو الرجل العنكبوت، لكنها تفسد عندما يطلب باركرمرارًا وتكرارًا تعديلات للسماح لأحبائه بالاحتفاظ بذكرياتهم.

يحاول باركر إقناع مسؤول في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بإعادة النظر في طلبات إم جي ونيد، لكن أوتو أوكتافيوس هاجمه. يقوم أوكتافيوس بتمزيق تقنية النانو الخاصة بباركر من بدلة الرجل العنكبوت الحديدية الخاصة به، والتي ترتبط بمخالبه الميكانيكية وتسمح لباركر بتعطيلها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2021
  • إخراج

    جون واتس

بطولة

توم هولاند،
بنديكت كومبرباتش،
زندايا

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة