تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ديزني تكشف سر شخصية Snow White الجديدة قبل عرض الفيلم في 2025!

snow white film vs animation- arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في خطوة مثيرة للتشويق، كشفت “ديزني” عن الصورة الأولى للممثلة راشيل زيجلر في دور البطولة بفيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "Snow White" ؛ هذا الإصدار الجديد يعتبر إعادة تصوير حي لقصة الأميرة الشهيرة.

وأعلنت الشركة أيضًا عن تأجيل موعد إصدار الفيلم من 22 مارس 2024 إلى 21 مارس 2025 نتيجة للإضراب المستمر الذي يشهده اتحاد الممثلين في أمريكا (SAG-AFTRA)، بحسب المنشور على New York Post.

في الصورة، تظهر الممثلة البالغة من العمر 22 عامًا، نجمة فيلم "West Side Story"، وهي محاطة برفقائها الذكور المتحركين بتقنية الرسوم المتحركة، وهم: دوبي، وغرومبي، وسنيزي، وباشفول، وهابي، وسليبي، ودوك.


وصفت ديزني هؤلاء الشباب السبعة بأنهم "مخلوقات سحرية"، وهذا من أجل تجنب الارتباط بمصطلح الأقزام، وهو الأمر الذي جرى في وقت مبكر من إنتاج الفيلم بعد انتقاده من قبِل نجم مسلسل " Game of Thrones"، بيتر دينكلاج.

إذ يعترض "بيتر" في مقابلة على بودكاست "WTF" لمارك مارون: "توقفوا وانظروا إلى ما تفعلونه. هذا لا يبدو منطقيًا بالنسبة لي. أنتم متقدمون بطريقة واحدة، ولكنكم لا تزالون تصنعون هذه القصة القديمة عن سبعة أقزام يعيشون معًا في كهف. ما الذي تفعلونه؟".

في عام 1937، أطلق الفيلم الأصلي المعتمد على الرسوم المتحركة، والذي استند إلى حكاية خرافية من القرن التاسع عشر للإخوة غريم؛ عصر الأنيميشن التي أصبحت ديزني معروفة بها.

يتميز هذا الفيلم، الذي أسس لظهور أول أميرة ديزني، بأغاني جديدة من تأليف بينج بازيك وجاستن بول، من صنعاء " The Greatest Showman". وسيتم إخراجه بواسطة مارك ويب، وسيشارك في بطولته أيضًا جال جادوت بدور الملكة الشريرة.

في يوليو 2022، شاركت "راشيل" على منصة إكس (المعروفة سابقًا باسم تويتر) أن "الحب الذي أتى به هذا الفيلم ساحرًا" وأنها تأمل في أن تضيف لمسة عصرية إلى شخصيتها.

ذو صلة

تقول راشيل زيجلر ضمن حديثها لـ "people": "عملنا كثيرًا على تطوير سنو وايت إلى امرأة حديثة معاصرة. شخصيتها القديمة لا تناسب جمهور اليوم. أعتقد أنها كانت في الرسوم المتحركة الأصلية تبلغ من العمر 13 عامًا، لذا بدأنا من هذه النقطة بالتحديد؛ قررنا أنها في سن الثامنة عشر في هذا الإصدار السينمائي الجديد؛ إنها أكثر استقلالية".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة