تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“PIESHIP” السعودية تغلق جولة تمويلية بمشاركة كبرى شركات الاستثمار وتعزز موقعها في السوق اللوجستي

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت "باي شيب" (PIESHIP)، الشركة السعودية المتخصصة في الحلول اللوجستية، عن إغلاق جولة تمويلية بمشاركة سيدرا فنتشرز ونما فنتشرز دون الكشف عن القيمة المالية.

تأسست الشركة في 2023 بواسطة ناصر الحارثي ومساعد العامري ومحمد محسن، وقد انضمت إلى مبادرة MVPlab لتقديم حلول متقدمة في إدارة المستودعات وتوصيل الشحنات.

أعرب الرئيس التنفيذي لباي شيب، ناصر الحارثي، والشريكان المؤسسان لسيدرا فنتشرز ونما فنتشرز، هيثم الفريح ومحمد الزعبي، عن ثقتهم في النمو المتسارع للتجارة الإلكترونية وأهمية الخدمات اللوجستية في دعم هذا النمو.

أعلنت "باي شيب" (PIESHIP)، الشركة الرائدة في مجال الحلول اللوجستية بالمملكة العربية السعودية، عن إتمامها لجولة تمويل من مرحلة ما قبل البذور بمشاركة كل من سيدرا فنتشرز ونما فنتشرز إلى جانب عدد من المستثمرين الأفراد، دون الكشف عن القيمة المالية لهذه الجولة.

تأسست الشركة في العام 2023 على يد ثلاثة من الرواد؛ ناصر الحارثي ومساعد العامري ومحمد محسن، وتركز في نشاطها على تقديم حلول متقدمة لإدارة المستودعات وتطوير تطبيقات لمراقبة وإدارة عمليات توصيل الشحنات، إضافة إلى توفير حلول تقنية مبتكرة تخدم القطاع اللوجستي بشكل عام. وقد نالت الشركة شرف الانضمام إلى مبادرة MVPlab التي يقدمها البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، حيث تم اختيارها ضمن أفضل 20 مشروعاً في الدفعة الأولى من المبادرة.

من جانبه، أعرب ناصر الحارثي، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته بتقديم الشركة لحلول تسهم في تسريع عمليات توصيل الشحنات وتحسين تجربة العملاء، مؤكداً على أن هذه الحلول ستعزز من كفاءة شركات التوصيل عبر تحفيز المنافسة الإيجابية بين الموظفين.

في السياق ذاته، أشار هيثم الفريح، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لسيدرا فنتشرز، إلى النمو المتسارع الذي يشهده سوق التجارة الإلكترونية وأهمية الخدمات اللوجستية وتوصيل الميل الأخير في دعم هذا النمو، معبراً عن ثقته في قدرة فريق باي شيب على تقديم حلول تقنية متميزة للقطاع.

من ناحيته، تحدث محمد الزعبي، المؤسس والشريك الإداري في نما فنتشرز، عن خبرته الطويلة في مجال الاستثمار، مشيراً إلى أن لقائه الأول مع ناصر كشف عن مدى إلمامه بقطاع الخدمات اللوجستية، مؤكداً على أن نما فنتشرز تستثمر في الفرق ذات الخبرات المتكاملة والتي تعمل على بناء مشاريع واعدة.

ذو صلة

أما إبراهيم نياز، الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، فقد تطرق إلى الأهداف الطموحة للبرنامج التي تشمل بناء منظومة ريادية تقنية متكاملة تساهم في خلق الوظائف وزيادة الناتج المحلي، بالإضافة إلى تأسيس ألف شركة تقنية ناشئة سعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

تخطط "باي شيب" لاستثمار هذه الأموال في توسيع نطاق أعمالها، وتعزيز أنشطة البحث والتطوير، وتطوير منتجات وخدمات جديدة تسهم في دفع عجلة نمو القطاع اللوجستي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة