تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Crypto.com العالمية للعملات الرقمية تحصل على ترخيص لخدمات الأصول الافتراضية في دبي

مريم مونس
مريم مونس

2 د

حصلت شركة كريبتو كوم على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) من سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية (VARA) لكيانها في دبي، CRO DAX Middle East FZE.

يتيح الترخيص لكريبتو كوم تقديم مجموعة من الخدمات المنظمة للأصول الافتراضية بما في ذلك خدمات الصرافة، والوساطة، والإدارة والاستثمار، والإقراض والاقتراض.

أعرب كريس مارسزالك، الرئيس التنفيذي لكريبتو كوم، أعرب عن فخره بكون شركته من بين أولى الشركات التي حصلت على هذا الترخيص، مؤكداً على التزام الشركة بالأمان.

أعلنت شركة كريبتو.كوم، الشركة العالمية المتخصصة في مجال العملات الرقمية، عن نجاحها في الحصول على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية في دبي تحت اسم CRO DAX Middle East FZE. تعد هذه الخطوة تقدمًا مهمًا للشركة في توسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم منح هذا الترخيص من قبل سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية.

يأتي ترخيص كريبتو.كوم مع بعض الشروط ومتطلبات التوطين التي وضعتها السلطات في دبي. بمجرد استيفاء هذه المتطلبات وتلقي الموافقة التشغيلية من الجهة المنظمة، ستتمكن الشركة من بدء عملياتها رسميًا في دبي.

بحصولها على الترخيص، ستتاح لكريبتو.كوم الفرصة لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المنظمة في مجال الأصول الافتراضية. تشمل هذه الخدمات عمليات الصرافة والوساطة، وخدمات الإدارة والاستثمار، إلى جانب خدمات الإقراض والاقتراض. كل هذه الخدمات ستكون متاحة للمستخدمين سواء من الأفراد أو المؤسسات عبر تطبيق كريبتو.كوم ومنصتها الإلكترونية للتبادل.

ذو صلة

تسعى شركة كريبتو.كوم إلى أن تكون من بين أوائل الشركات التي تفعل ترخيصها التشغيلي للأصول الافتراضية في دبي، بعد أن وضعت سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية لوائحها الخاصة بالأصول الافتراضية في فبراير 2023. إذ تؤكّد هذه الخطوة على التزام الشركة بالمعايير العالية للأمان والامتثال للإطار التنظيمي الذي تطبقه السلطات في دبي. كما تأتي هذه الخطوة بعد حصول كريبتو.كوم على ترخيص الإعداد المؤقت في يونيو 2022 وترخيص الإعداد الأولي في مارس 2023، واختيارها دبي كمركز إقليمي لها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

في ختام الإعلان، أبدى كريس مارسزالك، الرئيس التنفيذي لشركة كريبتو.كوم، فخره واعتزازه بكون شركته من أولى منصات العملات الرقمية التي تحصل على هذا الترخيص في دبي. وأثنى على دبي لكونها رائدة في وضع التنظيمات الفعالة لسوق العملات الرقمية، مع تشجيعها على التبني والابتكار في هذا المجال. كما أعرب عن تطلعه لتقديم منتجات جديدة ورائدة في الصناعة للعملاء في الأسواق المسموح بها من دبي، ورغبته في التعاون مع الجهات التنظيمية لتطوير النظام البيئي للعملات الرقمية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة