تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مَن يفوز في المعركة؟.. إليكم موعد الحلقة الثانية من My Hero Academia 7!

My Hero Academia Season 7 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

عشاق مسلسل الأنمي الشهير "My Hero Academia" كانوا على موعد مع عودة قوية للمسلسل في الحلقة الأولى من الموسم السابع، والتي شهدت انطلاق معركة ملحمية بين "Tomura Shigaraki" وأقوى أبطال أمريكا، " Star and Stripe".

تُعرض حلقات الموسم الجديد من "My Hero Academia" يوم السبت 11 مايو 2024، في نفس التوقيت؛ إذ تُرفع الحلقات مباشرة بعد انتهاء البث في اليابان، مما يفسر توقيت العرض المبكر.

ستكون الحلقات متاحة باللغة اليابانية مع توافر ترجمة، مع تأكيد إطلاق النسخة المدبلجة إلى الإنجليزية في وقت لاحق لم يُعلن عنه بعد، بحسب المنشور على موقع Screenrant.

شهدت الحلقة الأولى من الموسم السابع لمسلسل My Hero Academia  ظهور " Star and Stripe"، بطلة أمريكا الأولى، حيث قررت كسر الأوامر الحكومية لمساعدة اليابان وانطلقت على متن طائراتها المقاتلة.

في الطريق، واجهت "تومورا شيجاراكي"، لتشتعل معركة جوية ضخمة استخدمت فيها جميع أسلحتها، من أشعة الليزر الهائلة إلى الصواريخ البعيدة المدى، إلى جانب قوتها الخارقة تبعًا للنظام الجديد.

تسمح لها هذه القدرة بفرض قواعد على أي شيء تلمسه، لكنها تحتاج إلى معرفة الاسم للتحكم في الكائنات الحية. كان هذا التحدي بسبب هوية "تومورا"، الذي يمثل كيانًا مركبًا من "تومورا شيجاراكي" و" All for One"، مما يصعّب عليها السيطرة عليه.

حاولت "Star and Stripe" مرارًا القضاء عليه، لكن لم تنجح في إنهاء المهمة بعد. انتهت الحلقة الأولى من الموسم السابع لمسلسل My Hero Academia  وما زالت المعركة مشتعلة.

يتوقع المشاهدون أن تنتهي معركة "Star and Stripe" مع "Tomura Shigaraki" في الحلقة القادمة من My Hero Academia ، حيث كانت قصتها (الأرك) في المانغا قد استمرت لستة فصول فقط.

بعد المعركة، يُتوقع أن يعود التركيز إلى الشخصيات الرئيسية وهي تحاول التكيف مع التطورات الجديدة، مما يمهد الطريق لأحداث مثيرة في القصة القادمة من حلقات My Hero Academia والتي يطلق عليها المعجبون اسم أرك " UA Traitor"، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل طال انتظارها.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

My Hero Academia

موسم جديد ومثير من My Hero Academia أحد الأنميات الأكثر شهرة ورواجًا، يعرض خلال عام 2024، في إطار من المغامرات والأكشن؛ إذ يشهد الموسم السابع تدخل العالم مع وصول بطلة أمريكا الشمالية Star and Stripe، لمساعدة Midoriya وسيدها All Might. يجبر الأرك القادم من My Hero Academia Deku على خوض المعركة مرة أخرى بينما يقاتل لإنقاذ أصدقائه واليابان والعالم كله من القبضة الدامية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    كينجي ناجازاكي

بطولة

اياني ساكورا،
يوكي كاجي،
نوبوهيكو أوكاموتو،
كليفورد شابين

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة