تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جينيفر لوبيز من “أم” لـ “بطلة” في فيلم Atlas.. هل تنقذ البشرية من روبوتات الذكاء الاصطناعي؟

atlas arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

تستعد الفنانة جينيفر لوبيز لتقديم فيلم Atlas خيال علمي مثير خلال عام 2024، ويعد هذا العمل السينمائي القادم مفاجأة لنجمة هوليوود بعد نجاحها الغير متوقع في فيلم The Mother على منصة نتفليكس في عام 2023.

تعتبر جينيفر لوبيز أحد أكثر الفنانات تأثيرًا على مستوى العالم، حيث بدأت مسيرتها الفنية متعددة المجالات كراقصة ومغنية وممثلة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، ولا تزال أبرز فنانات هوليوود المتصدرات عالميًا في الأعمال الفنية المعاصرة.

على الرغم من أن جينيفر لوبيز قد ظهرت في أفلام مغامرات رعب كـ "Anaconda" وأفلام خيال علمي نفسي مثل "The Cell"، وحتى أفلام أكشن مثل "Parker"، إلا أنها عادة لا تُعتبر نجمة أفلام الحركة.

لكن فيلم "الأم" الذي تم عرضه في عام 2023 قد قدّم فصلًا جديدًا في مسيرتها كممثلة، حيث تجسد جينيفر لوبيز دور " The Mother"، وهي عميلة سابقة في الجيش الأمريكي تتعاون مع عميل من مكتب التحقيقات الفدرالي لإنقاذ ابنتها المراهقة المختطفة (لوسي بايز).

على الرغم من أنه كان يحمل العديد من العناصر التقليدية، إلا أن فيلم The Mother حقق رقمًا قياسيًا في مشاهدات نتفليكس خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تلت عرضه وما بعدها.

بالإضافة إلى ذلك، كان رؤية جينيفر لوبيز في تجسيد دور البطلة مفاجأة ممتعة ومنعشة في مسيرتها الفنية التي استمرت عقودًا طويلة في هوليوود.

أمًا الفيلم القادم للنجمة جينيفر لوبيز على نتفليكس هو فيلم خيال علمي بعنوان " Atlas"، والذي ستشارك فيه لوبيز مع سيمو ليو، الذي اشتهر كممثل حركة في عالم مارفل. وبدون شك، يسلك " Atlas" نفس طريق " The Mother" من خلال تقديم فصل جديد في مسيرة جينيفر لوبيز كنجمة أفلام الأكشن.

على الرغم من أنه من المقرر أن يصل فيلم الخيال العلمي إلى Netflix خلال عام 2024، إلا أنه لم يتم الكشف عن الكثير حول قصة Atlas. وبطبيعة الحال، فإن الفارق الرئيسي بين فيلمي Atlas وThe Mother هو أن الفيلم يحمل طابع الخيال العلمي.

على الرغم من أن جينيفر لوبيز يقل مشاركتها في أفلام الخيال العلمي، بما في ذلك The Cell، إلا أنها منطقة فنية جديدة إلى حد ما بالنسبة للممثلة.

تدور أحداث الفيلم في مستقبل متطور تقنيًا، حيث يرى المحللة الحكومية جينيفر لوبيز تقطعت بها السبل على كوكب بعيد حيث يتعين عليها القبض على روبوت منشق؛ إن إنقاذ الروبوت والإنسانية قد يأتي بثمن شخصي؛ فقد يتعين على شخصية جينيفر لوبيز أن تثق في الذكاء الاصطناعي.

ذو صلة

الخوض في طبيعة الذكاء الاصطناعي ليس بالأمر الجديد بالنسبة لأفلام الخيال العلمي، نظرًا للأحداث الحالية، كان هناك ارتفاعًا طفيفًا مؤخرًا في الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تسعى إلى معالجة المخاطر الناجمة عن التكنولوجيا، كذلك يتبع Atlas القضية ذاتها، على الرغم من أنه يأتي أيضًا من صانعي الأفلام الذين عملوا في أعمال الأكشن مثل San Andreas وRampage.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة