تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ألم تشاهد مسلسل Grey’s Anatomy؟.. تعرف إلى عودته المنتظرة في 2024!

ألم تشاهد مسلسل Grey's Anatomy؟.. تعرف إلى عودته المنتظرة في 2024 - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شبكة ABC عن تواريخ عودة مواسم بعض أكبر مسلسلاتها، مما يجعل عشاق التلفزيون على أهبة الاستعداد لاستقبال أجزاء جديدة من المسلسلات المحبوبة؛ على رأسها  الدراما الطبية الشهيرة "Grey's Anatomy".

من المقرر أن يتمكن المشاهدين من العودة إلى عالم الأطباء الذين يعملون في مستشفى مثير للإعجاب في 14 مارس المقبل مع حلقات مسلسل Grey's Anatomy، بحسب المنشور على collider.

فيديو يوتيوب

تمتاز هذه السلسلة بطاقم طبي غريب الأطوار لا يمكن التنبؤ بتصرفاته، يتصدرها الدكتورة ميراندا بيلي (شاندرا ويلسون)، مع عودة متوقعة للدكتورة ميريديث غراي (إيلين بومبيو).

وقد شهد الموسم السابق الكثير من الأحداث المثيرة، بما في ذلك تأثير إضراب نقابة كتاب السيناريو ونقابة ممثلين بهوليوود على جدول العرض لفترة قصيرة.

كانت معظم المشاريع التلفزيونية الكبرى تأثرت بشكل كبير بالإضرابات خلال الأشهر القليلة الماضية لهذا العام، مما أدى إلى تغيير جداول الإنتاج المخططة مسبقًا للأعمال السينمائية والتلفزيونية، كذلك ترك مواعيد العرض المستقبلية في وضع غامض.

لكن مع إنهاء الإضراب وتوقيع إتفاقية جديدة تضمن تعويضًا عادلاً وحماية للممثلين، يمكن لجداول البرامج التلفزيونية الانتقال إلى الأمام، حيث سيعود "The Conners" و "Not Dead Yet" في 7 فبراير إلى جانب ."Abbott Elementary"

ذو صلة

بالإضافة إلى استعداد ABC لاستقبال العام الجديد، مع مجموعة متنوعة من الدراما والكوميديا للمسلسلات المتنوعة التي ستملأ أمسيات الأسبوع لقوائم المتابعين والاستمتاع بمشاهدتها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة