تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Five Nights at Freddy’s يحطم الأرقام القياسية ويسجل أكثر إيرادات لفيلم رعب بالسينمات!

Five Nights at Freddy's يحطم الأرقام القياسية ويسجل أكثر إيرادات لفيلم رعب بالسينمات - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد أسبوعين من تقديمه جرعات من الرعب المناسبة لجميع أفراد العائلة على الشاشة الكبيرة، تخطى فيلم Five Nights at Freddy's حاجز 250 مليون دولار في الإيرادات بشباك تذاكر السينما.

حقق فيلم الرعب والغموض إجمالي إيرادات بلغت 251.9 مليون دولار على مستوى العالم، مما جعله نجاحًا مربحًا لكلاً من شركة الإنتاج Blumhouse وشركة Universal؛ بحسب المنشور علىcollider.

هذه النسخة المقتبسة من لعبة الفيديو تسجل إيرادات 15.3 مليون دولار في سوق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية.

فيديو يوتيوب

على الرغم من أن هذا الرقم يبدو انخفاضًا حادًا عن الإيرادات البالغة 80 مليون دولار التي حققها الفيلم خلال أيامه الأولى من العرض، إلا أن هذا الإجمالي الحالي قد تجاوز ميزانية إنتاج الفيلم، التي تقدر بحوالي 25 مليون دولار.

يقوم النجم جوش هاتشرسون بدور مايك شميدت في فيلم Five Nights at Freddy's، شاب يعاني من صعوبة العثور على وظيفة جديدة بسبب تاريخه المعقد. يجد نفسه مضطرًا لقبول أي عرض قد يأتي في طريقه نظرًا لرعايته لشقيقته الصغيرة آبي (بايبر روبيو).

لم يكن يتوقع أبدًا أن يصبح حارس أمن pizzeria مسكونة تحتوي على دمى آلية ضخمة تمتلكها أرواح الأطفال الذين تم قتلهم منذ عقود. يبدأ صراع من أجل البقاء عندما ينطلق ويليام آفتون (ماثيو ليلارد) والروبوتات المسكونة في الاعتداء على الشقيقين.

كذلك يشمل طاقم تمثيل هذا الفيلم إليزابيث ليل بدور الضابطة الشرطية الغامضة فانيسا، وماري ستيوارت ماسترسون بدور العمة جين، التي كانت ترغب في الاحتفاظ بحضانة آبي فقط من أجل استغلال الأموال لصالحها.

يخرج الفيلم إيما تامي استنادًا إلى لعبة الفيديو المستقلة الشهيرة التي تم إنشاؤها من قبِل سكوت كوثون في عام 2014، حيث واجه تحديات للإقناع بمشروعه لمدة عقد من الزمن. ويبدو أن هذا الجهد قد أتاه ثماره، حيث تمتلك شركتا Universal و Blumhouse فرصة جديدة محتملة لإطلاق سلسلة جديدة ناجحة، نظرًا لقدرة فيلم  Five Nights at Freddy's على تحقيق الأرباح الجيدة خلال وقت قصير.

ذو صلة

وبناءً على النجاح الذي شهده الفيلم خلال أسبوعين فقط، فقد تفوق بالفعل على أفلام رعب أخرى تم إصدارها هذا العام، بما في ذلك The Nun II و M3GAN لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن جزء ثانِ من قبِل الاستوديو، حيث لا يزالون يعملون على أفلام أخرى مثل The Black Phone 2 و The Exorcist: Deceiver.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة