تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إيمينيم يكشف عن جريمة مثيرة بألبومه الجديد في صيف 2024!

نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

قبل وقت قصير من ظهوره المفاجئ في الفعالية الرياضية للدوري الوطني (NFL Draft)، أعلن النجم العالمي إيمينيم عن قرب إصدار ألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان "The Death of Slim Shady (Coup de Grace)"، والمقرر طرحه في هذا الصيف 2024.

وأطلق إيمينيم عرضًا تشويقيًا مصورًا للألبوم على الإنترنت مباشرة بعد ظهوره في حدث NFL، حيث ظهر مقدم برنامج جريمة حقيقية يناقش وفاة شخصية إيمينيم البديلة، سليم شيدي.

يقول: "من خلال معتقداته التي غالبًا ما تعرض لانتقادات و قوافيه المعقدة، لم يكن لدى البطل الضد المعروف باسم سليم شيدي نقص في الأعداء".

ثم يظهر صديق إيمينيم المقرب 50 Cent في مشهد قصير، "إنه ليس صديقًا، إنه مريض نفسي"، يقول. يستمر المقدم "ربما كانت الكلمات الوقحة نفسها والأعمال المثيرة للجدل قد أدت في النهاية إلى وفاته. تابعوني حيث نعيد إحياء الأحداث التي أدت إلى قتل سليم شيدي".

يظهر إيمينيم بنفسه، قائلاً: "كنت أعلم أنه كان مسألة وقت حتى يحين دور سليم".

وكان طرح الرابر إيمينيم ألبومه الأخير "Music to Be Murdered By" بشكل مفاجئ في يناير 2020. وقد كان نجاحًا فوريًا، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة Billboard 200 وقدم أغنية "Godzilla" بالتعاون مع جوس ورلد التي احتلت المرتبة الثالثة في قائمة Hot 100.

فيديو يوتيوب

"سليم شيدي" صوت ذاتي بديل لإيمينيم منذ فترة طويلة، يعود تاريخها إلى "Slim Shady EP " في عام 1997 و " The Slim Shady LP" الذي صدر قبل عامين.

ذو صلة

وقد ابتكر هذه الشخصية للتعبير بكلماته الأكثر عدوانية وعنفًا، كما في أغانيه "Guilty Conscience" و "'97 Bonnie and Clyde" و "Kill You"، مما جعله يشتهر كرابر مثيرًا للجدل منذ بداية مسيرته الفنية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة