تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة.. فيلم Baby Shark يعرض في ديسمبر على هذه المنصة الرقمية!

مفاجأة.. فيلم Baby Shark يعرض في ديسمبر على هذه المنصة الرقمية - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

استمرارًا للظاهرة العالمية، يعود بيبي شارك الكبير في فيلمه الجديد Baby Shark الذي أُنتِجه استوديو الأنيميشن التعليمي الكوري "Pinkfong".

اجتاحت "Pinkfong" والفيديو الموسيقي الناتج عنه لأغنية الأطفال "Baby Shark" الإنترنت عندما تم نشرهما على YouTube في عامي 2015 و2016 على التوالي.

فيديو يوتيوب

إذ حصد الفيديو الذي نُشِر في عام 2016 أكثر من 13 مليار مشاهدة ويُعدّ أكثر فيديو مشاهدة على المنصة بفارق كبير، حيث يأتي في المرتبة الثانية فيديو "Despacito" بأكثر من 8 مليار مشاهدة، بحسب المنشور على screenrant.

فيلم "Baby Shark’s Big Movie" هو نسخة محدثة من مسلسل Baby Shark’s Big Show! الذي تم إنتاجه بالتعاون بين " Pinkfong" وشبكة " Nickelodeon" والذي تم إطلاقه عالميًا في عام 2021.

البرومو الجديد من فيلم  Baby Shark’s Big Movie"، يكشف عن أغنية جديدة تابعة للفيلم تحمل عنوان " Oceans Apart"، كذلك يستعرض بعض من المشاهد المرحة والأجواء المثيرة المتوقع مشاهدتها في الفيلم عند طرحه على منصة Paramount+ في 8 ديسمبر المقبل.

فيديو يوتيوب

فيلم "Baby Shark’s Big Movie" مُخصّص لملء الفراغ الذي تركه الشارك في حياة المشاهدين بينما ينتظرون بصبر موسم 3 من مسلسل " Baby Shark’s Big Show! ".

تعد قصة الفيلم واعدة من الناحية العاطفية، حيث يُجبر بيبي شارك على ترك منزله وصديقه المقرب ويليام بينما تنتقل عائلته إلى المدينة الكبيرة وفي تطور طريف يعكس الظاهرة الشائعة، يتعين على بيبي شارك أيضًا مواجهة نجمة بوب شريرة تهدف إلى سرقة موهبته الموسيقية لكي تهيمن على عالم الموسيقى تحت الماء.

الطاقم الأساسي لمسلسل "Baby Shark’s Big Show" يعودون للمشاركة في هذا الفيلم الكبير؛ فكيميكو غلين (بيبي شارك)، ولوك يانغبلود (ويليام)، وناتاشا روثويل (لأم شارك)، وإيريك إيديلشتاين (الأب شارك)، وديبرا ويلسون (جدة شارك)، وباتريك واربورتون (جد شارك)، جميعهم يقدمون أصواتهم لهذا الفيلم.

ذو صلة

وتشارك كاردي بي وأوفسيت، إضافةً إلى أطفالهما، وستشلو فينيمان وإيغو نوديم من "Saturday Night Live "، ولانس باس أيضًا بأدوار شخصيات ممتعة وملونة في الفيلم. ويظهر المزيد من الضيوف في فيلم "Baby Shark’s Big Movie"، مما يتيح لكل فرد في العائلة فرصة الاستمتاع بأداء فنان مفضل لديهم للشخصيات البحرية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة