تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

واتساب يضيف فلاتر دردشة جديدة للعثور على الرسائل بسهولة!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

لمن يستخدمون تطبيق WhatsApp كبريد وارد، أصبح التطبيق الآن أداة أكثر فعالية. أعلنت شركة واتساب WhatsApp عن إطلاق فلاتر دردشة جديدة تمكن المستخدمين من تصنيف الرسائل بسهولة إلى ثلاث فئات: الكل، الرسائل غير المقروءة، والمجموعات.

فلتر "الكل" مفعل بشكل افتراضي ويعرض جميع الرسائل. فلتر "الرسائل غير المقروءة" يساعد في عرض الرسائل التي لم تُقرأ بعد، مما يسهل إدارة صندوق الوارد.

كان بالإمكان سابقًا البحث عن الرسائل غير المقروءة عبر شريط البحث، ولكن مع الفقاعات الجديدة للتصفية في أعلى الشاشة، أصبح الوصول إلى هذه الميزة أسهل من ذي قبل.

أعلنت شركة ميتا Meta أن فلتر"المجموعات" يُعد من بين أكثر الميزات المطلوبة لتصفح الدردشات الجماعية بسرعة. هذا المرشح سيعرض أيضًا المحادثات ضمن المجموعات الفرعية التي تندرج تحت المجتمعات، وهي جزء من ميزات مجموعة المناقشة في تطبيق WhatsApp.

قد يجد مستخدمو Gmail أن فقاعات التصفية هذه مألوفة، حيث قدمت خدمة البريد الإلكتروني التابعة لشركة Google ميزة مشابهة في عام 2020 لتسهيل عملية البحث.

ذو صلة

هذه المجموعة من الفلاتر قد تكون مجرد البداية، فحسب تقارير متعددة من WABetaInfo، يعمل WhatsApp على تطوير فلاتر أخرى مثل "جهات الاتصال" لتصفية الرسائل الواردة من أشخاص وشركات غير معروفة، و"المفضلة" لتمييز جهات الاتصال التي يتم استخدامها بشكل متكرر، بالإضافة إلى مرشحات الدردشة المخصصة في الإصدارات التجريبية المختلفة للتطبيق.

أكدت واتساب WhatsApp أن خيارات التصفية هذه ستُطرح للمستخدمين ابتداءً من اليوم وستكون متاحة للجميع خلال بضعة أسابيع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة