تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“ملكة جمال الذكاء الاصطناعي” ما هي قواعد المسابقة وكيف سيتم التحكيم؟

مريم مونس
مريم مونس

2 د

يبدو أن العالم على أعتاب استعداده لأول مسابقة "ملكة جمال الذكاء الاصطناعي"، والتي تشرف عليها لجنة من الشخصيات المؤثرة في هذا المجال. أمر صعب التصديق أليس كذلك؟ لكنه حقيقي

أعلنت شركة Fanvue عن قواعد المسابقة للجمهور، مع تركيز معايير التحكيم على الجمال وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية استخدام المصممين المشاركين لأدوات الذكاء الاصطناعي. ويل موناج، المؤسس المشارك لشركة Fanvue، يتخيل المنافسة كأنها "جوائز الأوسكار لمبدعي الذكاء الاصطناعي"، حيث يتوجب على المتسابقين تقديم صورة لامرأة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

في هذا السياق، يظهر دور الذكاء الاصطناعي في مجالات متعددة، كما في المساعدة على التنبؤ بالكوارث، مما يدل على أهميته المتزايدة في تحسين جودة الحياة وإثراء المحتوى الإبداعي.

ومن المتوقع أن يجيب المتسابقون بعد ذلك على مجموعة من الأسئلة التي تهدف إلى قياس تطلعاتهم نحو جعل العالم مكانًا أفضل، بالإضافة إلى الإجابة عن تفاصيل فنية تتعلق بالذكاء الاصطناعي المستخدم في إنشاء الصور المقدمة.

ذو صلة

سيتألف فريق التحكيم من أشخاص مثل أيتانا لوبيز، المعروفة بعدد متابعيها الكبير على إنستغرام، والمؤرخة البريطانية سالي آن فوسيت، إلى جانب مستشار العلاقات العامة أندرو بلوخ. وسيتم التركيز بشكل خاص على تفاصيل معينة مثل العينين واليدين، وهي المناطق التي تواجه بعض تحديات التصميم في مولدات صور الذكاء الاصطناعي.

سيحصل الفائز في المسابقة، الذي سيتم الإعلان عنه خلال حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت في شهر مايو، على الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 5000 دولار نقدًا، بالإضافة إلى "برنامج إرشاد الإبداع الخاص" بقيمة 3000 دولار. يهدف Fanvue من خلال هذا الحدث الفريد إلى الاحتفال بتقاطع الجمال والتكنولوجيا والإبداع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة