تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة App4Legal للتكنولوجية القانونية في دبي تحصل على استثمار بقيمة سبعة أرقام بقيادة Aditum Ventures

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة App4Legal في دبي تحصل على استثمار بقيمة سبعة أرقام من Aditum Ventures لتوسيع نطاق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في السوق الأوروبية.

تعد App4Legal من أفضل الشركات في مجال إدارة الممارسة القانونية بفضل خدمتها لأكثر من 1400 منظمة في 67 دولة.

"فراس الحجار" هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة App4Legal وقد أعرب عن امتنانه لفريق Aditum وشدد على التزام الشركة بالابتكار والنمو.

شركة "آب فور ليجال" App4Legal تحصل على استثمار بقيمة سبعة أرقام بقيادة Aditum Ventures لتوسيع نطاق الحلول التكنولوجية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في السوق الأوروبية.

أعلنت شركة App4Legal المتواجدة في دبي، عن جولة تمويل مهمة بقيمة سبعة أرقام برئاسة Aditum Ventures وهي جزء من "أديتوم لإدارة الاستثمار المحدودة" في الإمارات العربية المتحدة. إذ تهدف هذه الاستثمارات إلى تعزيز الابتكار التكنولوجي لـ App4Legal في الحلول التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتوسيع نطاقها في السوق الأوروبية المربحة.

حازت App4Legal على تصنيف كأفضل محرر برامج لإدارة الممارسة القانونية وإدارة الوثائق على منصات مثل Gartner Capterra، حيث تفوقت على 131 حلاً عالميًا في تكنولوجيا القانون. كما تم تقييم الشركة استنادًا إلى خمس معايير رئيسية، منها سهولة الاستخدام، والوظائف، والقيمة مقابل السعر، واحتمالية التوصية، ودعم العملاء.

تشهد App4Legal نموًا متسارعًا، حيث تخدم حاليًا أكثر من 1400 منظمة في قطاعات متعددة تشمل البنوك وشركات الاتصالات وشركات الطيران والحكومات ومجموعة متنوعة من المكاتب القانونية في 67 دولة.

عبر "فراس الحجار"، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ App4Legal، عن امتنانه لفريق إدارة Aditum Ventures. وأكد على رسالة الشركة في تحويل حياة المحترفين القانونيين، مشددًا على التزامهم بالابتكار وكسب ثقة العملاء وتغيير النظرة المتعلقة بالقطاع القانوني.

أشاد "لاكلان هيوز"، رئيس رأس المال الاستثماري في Aditum Ventures، بمسار نمو "آب فور ليجال" الرائع ومنصتها المتقدمة. وأشار هيوز إلى أن "آب فور ليجال" تقف بين القليل من الشركات في مجال تكنولوجيا المعلومات القانونية التي تمتلك إمكانية حقيقية على الساحة العالمية.

ذو صلة

منذ تأسيسها، حققت App4Legal إنجازات ملحوظة، مؤكدة وجودها عالميًا من خلال شراكات مرموقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أمريكا وأوروبا وخدمة الآلاف حول العالم.

يؤكد الاستثمار الأخير الذي حققته App4Legal من Aditum Ventures على موقع الشركة كرائد عالمي في قطاع تكنولوجيا المعلومات القانونية. مع التركيز على الابتكارات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ونظرًا للسوق الأوروبية، تتجه App4Legal نحو نمو هائل في السنوات المقبلة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة