تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل فراولة يقدم نيللي كريم بمغامرة كوميدية مختلفة.. هل يستحق المشاهدة؟

farwla series ramadan 2024 arageek
ريموندا نبيل عيسى
ريموندا نبيل عيسى

3 د

شهدت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "فراولة"، بطولة النجمة نيللي كريم، مجموعة كبيرة من الأحداث الكوميدية الشيقة، وظهرت نيللي كريم ضمن الأحداث بشكل مختلف تماماً عن المعتاد منها في كل ماراثون رمضاني، حيث جسدت شخصية تقدم الضحك والفكاهة، على عكس الشخصيات الدرامية التي قدمتها من قبل.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

فراولة

النجمة المتميزة نيللي كريم على موعد مع لقاء جمهور الدراما الرمضانية 2024 بعد تميزها العام الماضي بمسلسلها الصعيدي “عملة نادرة”، ومن قبله بمسلسل “فاتن أمل حربي” رمضان 2022، وتجسد خلاله شخصية مغايرة عن أدوارها الفنية السابقة؛ كقارئة فنجان محترفة، ضمن أحداث الدراما الكوميدية المكوّنة من 15 حلقة، والمسلسل من إنتاج أحمد الدسوقي.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024

بطولة

نيللي كريم،
شيماء سيف،
أحمد فهيم،
علا رشدي،
صدقي صخر،
حجاج عبدالعظيم،
إيمان السيد

النوع

كوميدي

بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بفراولة التي تعمل في إحدى شركات بيع العقارات، وتفشل في إقناع العملاء بشراء شقق سكنية في منطقة الساحل الشمالي، وبسبب ذلك حرمها المدير من راتبها.

وأكد على أنه لا توجد مرتبات للموظفين إلا في حالة بيع شقق الساحل الشمالي، ولكن زملاء فراولة في العمل يقفون بجانبها، ويأكدون للمدير على أن فراولة ستستطيع القيام بإقناع العملاء، وبالفعل تمكنت فراولة من إتمام صفقة مع عميل صيني يدعى مستر يانج يعمل في مجال الروحانيات، كان يبحث عن مكان مليء بالطاقة الإيجابية، وعرض على فراولة العمل معه.

وفي مشهد آخر ضمن مشاهد مسلسل فراولة تنجح نيللي كريم في إنقاذ ممرضة تعمل في العيادة المجاورة لعملها من الانتحار، حيث تحدثت معها فراولة ونجحت في إقناعها بعدم انهاء حياتها، لتتصدر فراولة بعدها تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب قيام سامية، التي تجسد شخصيتها الفنانة شيماء سيف، بتصوير ما حدث ونشره عبر مواقع السوشيال ميديا.

وتابعت الحلقة الأولى من مسلسل فراولة إلحاح نيللي كريم على مديرها ليعطيها راتبها، حتى يرضخ لإلحاحها ويعطيها شيك بقيمة 5 آلاف جنيه، ولكن تتفاجئ فراولة أثناء قيامها بصرف الشيك أنه بدون رصيد، فتحدث مشاجرة بين فراولة ومديرها تنتهي بقدوم الشرطة.

وتبدأ الحلقة الثانية من مسلسل فراولة بقيام والدة نيللي كريم بقراءة الفنجان لإحدى السيدات، لتعطيها بعد ذلك مجموعة من النصائح لكيفية التعامل مع زوجها، وبعدها تسأل فراولة والدتها بكيفية تعلم قراءة الفنجان لتخبرها بأنها تعلمتها من والدتها.

وبعدها تزور فراولة والدها مرزوق في السجن وتطلب منه بيع بيتهم لحاجتها إلى أموال، لكنه يرفض ذلك بشدة، فتطالب فراولة بحقها، ولكن يقوم والدها بطردها، ليظهر تخبط علاقة فراولة مع والدها.

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل فراولة بداية إعجاب دكتور إبراهيم، الذي يجسد شخصيته الفنان صدقي صخر، بفراولة بعد أن أنقذت حياة الممرضة التي تعمل معه في العيادة، فأسلوب فراولة في الحديث جذبت أنظار واهتمام دكتور إبراهيم نحوها لتبدأ بينهما حالة من الحب والإعجاب.

وفي الحلقة الثانية من مسلسل فراولة ذهبت نيللي كريم إلى مستر يانج لتخبره بأنها توافق على العمل معه، فيرحب مستر يانج بذلك، ويكشف لها أن طبيعة عملها ستكون في مجال الطاقة، حيث تقنع الناس بشراء الأشياء عن طريق الأحجار الكريمة.

ذو صلة

يتميز مسلسل "فراولة" بخروج الفنانة نيللي كريم من قالب الدراما الحزينة إلى دراما الكوميديا، حيث يعتبر المسلسل هو التجربة الكوميدية الثانية لها بعد مسلسل بـ 100 وش، وإذا كنت من محبي أعمال الضحك والكوميديا على خطى مسلسل "فراولة" فنرشح مشاهدة مسلسل "أشغال شقة"، ومسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، ومسلسل "الكبير أوي 8".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة