تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة DigiZag الأردنية تغلق جولة استثمارية بقيادة صندوق AB Invest لتسريع نموها في المنطقة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة DigiZag المتخصصة في التسويق الإلكتروني تغلق جولة استثمارية ضمن فئة Series A.

قاد جولة الاستثمار صندوق AB Invest التابع لمجموعة العربي للاستثمار، وأعرب يوسف عطعوط المدير التنفيذي والمؤسس لشركة DigiZag عن أمله في استخدام التمويل لتعزيز تواجد الشركة في المنطقة.

تتجه الشركة نحو تطوير خدماتها زيادة قاعدة العملاء ومساعدة المزيد من الشركات الناشئة في المنطقة، مع الهدف الرئيسي لزيادة وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أغلقت شركة DigiZag الواقعة في الأردن والمتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني جولة استثمارية ضمن فئة Series A. والهدف من هذه الجولة هو تحقيق نمو أسرع على الصعيد الإقليمي.

تأسست شركة DigiZag في عام 2015، إذ تركز على تقديم خدمات التسويق للشركات. وتشمل خدماتها تقديم حلول التسويق المعتمدة على العمولة، بالإضافة إلى تزويد الشركات بأدوات مبتكرة تساعدهم على قياس عائدات الإعلانات وتقييم أدائها في الوقت الحقيقي. وخلال الثلاث سنوات الماضية، نمت الشركة بمعدل يتراوح بين 25% و30%، حيث خدمت أكثر من 300 عميل في العالم العربي.

جولة الاستثمار الأخيرة التي أغلقتها شركة DigiZag قادها صندوق AB Invest، وهو جزء من مجموعة العربي للاستثمار، ويهتم بالاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسطة. يوسف عطعوط، المدير التنفيذي والمؤسس لشركة DigiZag، أعرب عن سعادته الشديدة بتلك الشراكة والتمويل، موضحًا أنه سيستخدم هذا التمويل لتعزيز وجود الشركة وعلامتها التجارية في المناطق المستهدفة. ويسعى عبر هذه الخطوة إلى رفع مستوى التسويق الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ذو صلة

تتضمن المهمة تطوير وتحسين مستوى الخدمة، وزيادة قاعدة العملاء، ومساعدة المزيد من الشركات الناشئة في المنطقة لتحقيق أهدافها التسويقية، والوصول إلى مستويات عالية من التميز في التسويق المعتمد على العمولة.

وفي النهاية، ترغب الشركة في استغلال هذا التمويل لتسريع وتيرة نموها في المنطقة، وزيادة حجم فريقها، وتوسيع نطاق تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة