تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Cashin السعودية لحلول المدفوعات الرقمية تستحوذ بالكامل على شركة Cardless

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة "كاشن" السعودية، المتخصصة في حلول المدفوعات الرقمية، استحوذت بالكامل على شركة البطاقات الرقمية "كاردلس".

يهدف الاستحواذ إلى تقديم حلول متكاملة للبطاقات الرقمية عبر منصة "كاشن" وتوسيع نطاق أعمال الشركة.

أكد عمر الرماح الرئيس التنفيذي لشركة "كاشن" أن هذه الخطوة تأتي ضمن رؤية الشركة لتلبية احتياجات قطاع التجزئة والحفاظ على مكانتها كواحدة من أسرع شركات التقنية نموًا في السعودية.

في عالم يتسارع فيه التحول الرقمي، وتبرز فيه الشركات التقنية اللامعة في سماء الاقتصاد، يأتي خبر استحواذ يجمع بين شركتين في مجال المدفوعات الرقمية. Cashin "كاشن" السعودية، التي ثبتت نجاحها مرارًا في الساحة التقنية، تضع خطوة جديدة في رحلتها الاستراتيجية بالتعاون مع Cardless "كاردلس".

أعلنت شركة "كاشن" السعودية، المتخصصة في تقديم حلول المدفوعات الرقمية ونقاط البيع عن استحواذها بالكامل على شركة "كاردلس"، وهي شركة متخصصة في البطاقات الرقمية. إذ تأسست شركة "كاردلس" في العام 2019 على يد Scott Kazmierowicz و Michael Spelfogel، واختصت في تقديم خدمات تسهيل لتجربة البطاقات الائتمانية للعلامات التجارية وعملائها.

يأتي هذا الاستحواذ في إطار خطط "كاشن" لتقديم حلول متكاملة للبطاقات الرقمية عبر منصتها. ومن خلال هذا الخطوة، تهدف الشركة إلى توسيع نطاق أعمالها والتوغل أكثر في عالم البطاقات الرقمية. إذ سيسمح الاستحواذ لـ"كاشن" بتوزيع البطاقات الرقمية عبر منصة تشغيلية موحدة تعرف باسم "بطاقات كاشن". وستُتاح هذه الخدمة لأكثر من 20 ألف تاجر، حيث سيتمكنون من إصدار بطاقات رقمية وإضافتها إلى منتجاتهم والاستفادة من عمولاتها دون الحاجة إلى حدود ائتمانية.

ذو صلة

بالإضافة إلى ذلك، ستُمكن هذه الخدمة التجار من الوصول إلى العديد من مزودي الخدمة في قطاعات متعددة، مما يسهم في تنويع قنوات البيع وزيادة العوائد والأرباح.

وفي تعليق على هذا الاستحواذ، قال عمر الرماح، الرئيس التنفيذي لشركة "كاشن": إن هذا الخطوة جزء من رؤية الشركة لتلبية احتياجات قطاع التجزئة. وبفضل خبرة "كاردلس" التي تمتد لأكثر من عشر سنوات والوصول إلى قاعدة عملائها، تسعى "كاشن" للبقاء على رأس الشركات التقنية التي تشهد نموًا سريعًا في المملكة والمنطقة بشكل عام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة