تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تقول المصادر إن أول جهاز قابل للطي من Apple لن يكون iPhone 🤔

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

تعمل شركة آبل (Apple) على تطوير أول جهاز قابل للطي لديها، وتُسرّع من وتيرة العمل على هذا المشروع.

يُتوقع أن يكون الجهاز عبارة عن جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول، وليس هاتفًا ذكيًا، ما يُعد "جهازًا أكبر".

لا يُتوقع إطلاق الجهاز القابل للطي من "آبل" قبل عام 2025، حيث تُركز الشركة على تحقيق معايير جودة عالية.

تتخذ شركة آبل (Apple) خطوات جادة نحو تطوير أول جهاز قابل للطي لديها، حيث تُسرّع من وتيرة العمل على هذا المشروع. ذلك وفقًا لما ذكرته تقارير ديجي تايمز (DigiTimes).

وقد ذكرت مصادر مطلعة من سلسلة التوريد التايوانية، إن "آبل" تعكف على تطوير هذا المنتج الفريد منذ ما لا يقل عن 5 سنوات. وتؤكد هذه التقارير الشائعات السابقة التي تشير إلى أن الجهاز القابل للطي لن يكون هاتفًا ذكيًا بل سيأخذ شكل جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول، مما يشير إلى أنه سيكون "جهازًا أكبر"، مما يفتح آفاقًا جديدة لتطبيقات واستخدامات متنوعة.

ونظرًا لأن الآليات المفصلية للأجهزة القابلة للطي أصبحت متقدمة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة، يقال إن المشكلة الرئيسية لأجهزة Apple القابلة للطي هي تطوير لوحة تلبي متطلبات الجودة الخاصة بها.

ذو صلة

وقد أشار التقرير إلى أن الشائعات المتداولة حول توقف "Apple" عن تطوير شاشة "Samsung" القابلة للطي وإعادة هيكلتها الداخلية بنقل مهندسي "Vision Pro" إلى المشروع القابل للطي لا تشكل تناقضًا. وذلك لأن الشركة تضع جودة المنتجات في مقدمة أولوياتها.

وأكد التقرير استمرار "آبل" في تطوير الأجهزة القابلة للطي، حيث يُزعم أن الشركة تمتلك الآن أقسامًا متعددة مسؤولة عن خطوط إنتاج مختلفة قابلة للطي. مع توقعات بأن لا يظهر الجهاز الأول قبل عام 2025. وهذا يعكس العناية والدقة التي تتبعها الشركة في إطلاق منتجاتها الجديدة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة