الاسباب العشرة الاكثر شيوعا التي تجعل النساء ينفصلن عن الرجال

44

الأسباب العشرة الأكثر شيوعاً التي تجعل النساء ينفصلن عن الرجال


قد يكون الانفصال صعباً ولكنّهُ يكون أحياناً القرار الصحيح، وعندما تحدثنا مع الكثير من الأشخاص سمِعنا منهم أسباباً غريبة ولكنّها شائعة بين الناس الذينَ انفصلوا عن شركائهم.

١- أشعرُ وكأنني في روضةٍ للأطفال:

22

عدم النُضج قد يكون مؤذياً للغاية في العلاقات الجادّة، فمُعظم النساء يتذمرن من وجودِ رجُلٍ غيرِ ناضجٍ في العلاقة لا يعرف كيف يتعامل مع المواضيع المُهمة في الحياة. وجود الأوقات الطفوليّة شيءٌ مٌهم في العلاقة ولكنّ وجود رجُل غير ناضج هو أمرٌ غير مقبول.

٢- لقد تغيرت:

33

منَ الأسباب التي احتلّت المراكز الأولى هي جُملة “لقد تغيرت” فهذا سببٌ شائعٌ جداً عندما يتعلق الأمر بالانفصال، ومع أنَّ الأمر مُضحكٌ كما يبدو إلا أنَّ التَغيّر لا يكونُ علامةً سيئة إذا كانَ للأفضل فلا يجوزُ لكَ أنّ تظلَّ كما أنت للأبد.

٣- لقد تغيرت أولوياتهُ:

444

عدم الرد على مُكالماتها أو إلغاء موعدٍ أو عدم تقديم الهدايا هيَّ كُلها أشياء تجعل المرأة تُفكر في أنَّ أولويات شريكها قد تغيرت مما قد يجعلُ الأمر ينتهي بالانفصال.

٤- ليسَ بإمكانكَ أن تشتري لي المرسيديس:

55

لا يُمكنُكَ أن تُنكر أنَّ النساء يفكّرن قليلاً في المال وأنّهُ من حقِهن أنّ يضمن لأنفسهن مُستقبلاً آمناً ولكن في بعضِ الأحيان تتمحور العلاقة بأكملِها حولَ المال، وسواءً أكانت الفتاة مُحقةً أم لا فإنَّ هذا الأمر في كثيرٍ منَ الأحيان يؤدي إلى الانفصال.

٥- رائحته كرائحة سلّة المٌهملات:

6

هلّ أنتِ من الفتيات اللواتي ينفصلن بسبب رائحة الفم الكريهة أو رائحة جوارب الرجل أو حتى بسبب عدم استحمامه لأيامٍ كثيرة؟ إذًا فنحنُ فخورونَ بكِ لأنكِ انفصلتِ عن رجُلٍ لا يهتمُ بنظافتهِ الشخصيّة.

٦- العلاقات عن بُعد علاقاتٌ فاشلة:

7

المُكالمات الهاتفية والمُحادثات عن طريق الإنترنت لا تُعوض الشريكين عن المشي سويّاً أو حتى احتساء القهوة سويّاً، وبعدَ فترةِ الإعجاب الأوليّة يفقد الشريكان الاهتمام ببعضهما البعض ويُصبحانِ غاضبينِ بسبب انعدام القُرب فتُمسينَ بائسة وسُرعان ما نسمع أنك قررتِ الانفصالَ عن شريككِ.

٧- أصدقائهُ أكثرَ جاذبيةٍ منهُ:

8

عندما يتعلق الأمر بالوسامة دعونا نكن صادقينَ ونقول أنَّ المرأةَ تهتمُ بوسامةِ الرجُل وعندما يكون أصدقاءُ شريكها أكثرَ وسامةً منهُ فإنها قد لا تقدر على نسيان الأمر وينتهي بها المطاف بأن تنفصل عن شريكها لأنها رأت من هو أوسمَ منهُ.

٨- والديَّ لا يُحبونهُ:

9

عندما يكرهُ أهلُكِ شريككِ فإنكِ قد لا تتحملينَ إلحاحهم المتواصل و تضظرين إلى إنهاءِ العلاقة معهُ.

٩- لا يمكنهُ أنّ يُلبيَّ حاجتي في السرير:

10

المٌتعة الجنسيّة مُهمةٌ في أيّ علاقة ولا يُمكنُ لأحدٍ أنّ يُنكرَ ذلك، وعندما يُقصر الشريك في هذهِ الحاجّة المُهمة فإنَّ العلاقةَ ستنهار عاجلاً أم آجلاً.

١٠- أعتقد أنَّ فترةَ شهرِ العسل قد انتهت:

capture

الكلّ يحب فترة شهر العسل لأنها مليئة بالحب والمودّة والشغف، وعندما تنتهي هذهِ الفترة تخمد شرارة الحبّ ويشعُر الشريكان بأنَّ هناكَ شيءٌ ما ينقصهما وعندها سيودعانِ هذهِ العلاقة.


المترجم: ميرا المهدي
المصدر


 

طبيبة أعشق العلم و التثقف و أود أن أشارك الناس شغفي في القراءة.