عشرة اختلافات بين الافلام الاباحية و حياتك الجنسية الواقعية !

porn-vs-reality

عشرة اختلافات بين الأفلام الإباحية وحياتك الجنسية الواقعية!


يشاهد العديد من الأشخاص الأفلام الجنسية، ويَحسَبون أنَّ الجنس في الحياة الواقعية يكون أو سيكون مُماثلاً لما هو عليه في الأفلام الإباحية.

حسناً- سيداتي وسادتي- أنتم مخطئون تماماً! وما يزيد الطين بِلّةً أنَّ كلَّ تلك التطلّعات قد تكون ذات ضررٍ بالغٍ على حياتك الجنسية. ومن أجل منحك نظرةً واقعية، إليك بعض الجوانب التي لا صِحّة لها على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بأفلام المتعة الجنسية وما يقابلها في الحياة الجنسية الحقيقية.

(اقرأ أيضاً: أرقام عليك معرفتها في عالم الأفلام الإباحية)

 

1- دائماً ما تنتشي المرأة جنسياً بممارسة الجنس المهبلي:

p01w13rg

هذه واحدة من أهم السِمات التي تُسيء تقديمها الأفلام الجنسية. في الواقع، نادراً ما تصل النُسوةُ إلى النشوة الجنسية من خلال الجنس المهبلي. وهذا لأنَّ بظر المرأة هو الذي يساعد النسوة على الوصول للنشوة (بغضّ النّظر عن نقطة الإثارة الجنسية الخاصّة بهم – نقطة G -)، إذ بالكاد يُستثار البظر خلال الجنس المهبلي. ولهذا السبب هنالك نسبة صادمةٌ بـ71% من النساء اللواتي لا يصلن للنشوة عندما يُمارَس معهنَّ الجنس المهبلي. ولذلك يا أصحابي، إمّا أنَّ النساء في الأفلام الجنسية يُزيّفن نشوتهنَّ أو هُنَّ جزء من النسبة القليلة التي باستطاعتها الوصول للنشوة الجنسية خلال الجنس.

2- حجم قضيب الرجل:

unhappy man with sex problem on bed

«هل قضيبي هو كبير بما يكفي لإمتاع امرأة؟» هذا واحدٌ من أكثر الأسئلة شيوعاً. ولكن إن قارنت حجم قضيبك بحجم قضيب أولئك الرجال الذين يظهرون في الأفلام الجنسية ستكون وبكلّ تأكيد مخطئاً. فالرجال في أفلام المتعة الجنسية يتمتعون بأعضاء ذكرية يتراوح طولها بين (6 إلى 9) إنشات. ولكن على أرض الواقع معدّل طول قضيب الرجل هو 5.54 إنش. تذكَّر أنّ كِبر حجم القضيب لا يحدث فرقاً، بل طريقة استغلالك له هي التي تصنع كل الفرق.

3- قذف النساء:

butterfly-kiss

إنَّ القذف هو حدثٌ شائعٌ آخر في الأفلام الجنسية، حيث تقذف المرأة سائلاً عندما تصل للنشوة الجنسية. وبينما قد يبدو هذا مثيراً عند مشاهدته على شبكة الإنترنت، عليك معرفة أنّ 6% فقط من النساء على أرض الواقع يقذفنَ فعلاً.

4- يصمد الرجال طويلاً:

unprotected-sex1

باستطاعة الرجل في الأفلام الجنسية الصمود ليومٍ كامل، ولكن للواقع كلامٌ آخر. يستطيع الذَكر العادي الصمود لثلاث دقائق في المعدّل، ويُعدُّ هذا طبيعياً مئةً بالمئة. لذا توقّف عن البحث عن وسائلٍ لتدوم لوقتٍ أطول في الفراش. أنت طبيعيٌّ بكل معنى الكلمة، وليس لديك قذفٌ مبّكر. ومن الجدير قوله أنّك إن لاحظت وجود مشكلةٍ لديكَ بممارسة الجنس وقد عانيت منها لفترةٍ من الزمن، عند ذلك يجدر بك زيارة مختصٍ بعلم الجنس.

5- علاقةٌ ثلاثيّة:

man_1474980c

أتحلُمُ بعلاقةٍ ثلاثيّةٍ مع امرأتين؟ حسناً، لربَّما أنَّك تأملُ شيئاً صعبَ المنال حقّاً. وفقاً للاستطلاع الذي أُجري في هذا الفيديو، 20% من النساء قد اختبرن علاقةً ثلاثيّة -سواء أكان ذلك مع امرأةٍ أخرى أو مع رجلين-. ومن الصحيح أنّهنَّ سيخجلن حتى من احتمال حدوث ذلك. ولكن إن أردت أن تجعل حلمك واقعاً، ربّما عليك العثور على فتاةٍ ترغب بذلك.

6- الوضعيات الجنسية التي يتّخذها نجوم أفلام المتعة الجنسية:

main-image

في الأفلام الجنسية، إنَّ الوضعيات التي يأخذها نجوم أفلام المتعة الجنسية متنوّعة ومثيرة للفضول إلى أبعد الحدود. ولكن في الواقع، ليس باستطاعتك أن تنجح بتأدية أغلب هذه الوضعيات إلّا في حال كُنت أنت أو شريكك لاعبي جمباز مُحترفين. ما هو أكثر من ذلك، أنَّ بعض هذه الوضعيات يُمكن أن تكون غير مريحةٍ أو مؤلمةٍ لك أو للمرأة التي تمارس الجنس معها. كما أنَّ التغيير المتكرّر للوضعيات الجنسية هو شيءٌ لا يُقدِمُ عليه أغلب الناس في الحياة الواقعية. على نحوٍ أمثل، تجربة وضعيّات جديدة يجعل الأمر أكثر تسليةً، ولكن خُذْ بالحسبان بأنّ ذلك صعب الإدراك في الواقع.

7- شعر منطقة العانة أو أيّة منطقة أخرى:

photographe-couple-batz-sur-mer

ليس للرجال والنساء في أفلام المتعة شعر عانةٍ على الإطلاق، وينطبق الأمر على كامل أجسادهم. وبينما قد يكون هذا المظهر هو الأمثل بالنسبة لكَ، اعلم أنَّه لا يُمكن بلوغ هذه الدرجة من الصّلع (لعدم توفّر كلمةٍ أفضل). إنَّ شعر جسدك موجودٌ لسببٍ ما، ويمكن أن تكون إزالته مؤلمةً ومُملّةً أيضاً. سِرْ مع التيار واستمتع بجسد شريكك كما هو.

 

8- مثلية أو مثليّ الجنس:

2e1ax_origami_entry_research-paper-on-gay-marriage-legalize-gay

إنَّ نسبة النساء اللواتي قد حظينَ بعلاقة جنسٍ مُماثلٍ قليلة، وتبلغُ حوالي 11.5% فقط. وهو شيءٌ آخرٌ تُظهِره أغلب أفلام المتعة على أنّه حدثٌ عادي خلال المجون الجنسي.

 

9- وقت الشهوة الجنسية:

medications-for-erectile-dysfunction

كان تصديق الأفلام الجنسية مُمكناً، فعندها ستُثار المرأة في اللّحظة التي تعبر فيها أنتَ باب الغرفة، أو في اللّحظة التي تكشفُ لها عن قضيبك. ثِق بنا، فإنَّ هذا ليس له أساسٌ من الصحّة. في الواقع، يستغرق الأمر (10 إلى 12) دقيقة لإثارة المرأة، وتقول إحدى الدراسات بأنّه يستغرق 30 دقيقة. باختصار، الشهوة الجنسية تأخذ فترةً لتحدُث، لذا لا تتوقّع أنَّ المرأة ستتأوّه بلذّةٍ في اللّحظة التي تلمسها فيها.

 

 

10- الغرباء مرحب بهم :

sexy-couple-g-spot-orgasm

 

واحدٌ من أكثر المشاهد الافتتاحية شيوعاً في أفلام المتعة، هو ظهور امرأةٍ إلى جانب رجلٍ غريب، وبعد دقيقتين (وأحياناً أقلّ) يمارسون الجنس. مرّةً أخرى، ليس هذا ما يحصل في الحياة الواقعية، فمعظم النساء يُفضّلن على الأقل التحدّث إلى الشخص الذي هنّ على وشك إقامة علاقةٍ معه.

 


إعداد: محمد حميدة

تدقيق: صائب اسماعيل

المصدر


 

أنا محمد من سوريا، طالب دراسات عليا في الترجمة. أحب القراءة والكتابة والترجمة. تطوّعت في فريق ليستات لأني لا أريد الاكتفاء بذم الجهل؛ بل أريد إخماده بسيل جارف من العلم.