لحظات مجنونة فقد فيها المطربون أعصابهم على خشبة المسرح

يبدو أسلوب المطربين عادةً مثيراً فاتناً لمعجبيهم، لكن خلف الكواليس يقضي هؤلاء المطربون أعواماً لإتقان هذا الأسلوب الذي يعجبنا، رحلةٌ طويلةٌ متعبةٌ قبل أن يصلوا لأسلوبهم، فعندما يُقرّر معجبٌ بهم التعبير عن حبّه برمي زجاجة ماءٍ عليهم أو إلقاء نسخته من الأغنية الخاصّة به فلن يمرّ ذلك بدون عقاب!

10. بيت بول يأخذ بثأره:

أرماندو كريستيان بيريز كان يرمي المال على Pitbull في أحد الحفلات، تمّ تحذيرهُ مرّتين لكنّه لم يتوقف، ربّما تعتقد أن Pitbull قد أُعجب بإصرار المعجب لكنَّ الأمور لم تجرِ على نحوٍ جيّد!

Pitbull دعى المعجب للصعود إلى خشبة المسرح وفي اللحظة التي كان فيها المعجب أمامه عاود رمي المال على Pitbull مرّةً أُخرى مما جعل Pitbull يوجّه لكمةً قويّةً لوجه المعجب ويعود لإكمال أغنيته كأنَّ شيئاً لم يحدث!

9. أكون يُلقي بمعجب عن خشبة المسرح:

بعد أن ألقى Akon خطاباً عاطفيّاً صادراً من القلب عن الأزمات في الدّول الأفريقيّة، كان هنالك معجبٌ يرغب بشكره حيث وجد الفرصة المناسبة لإلقاء ساعته على رأس Akon فتعامل Akon معه على النّحو التّالي:

أ. جعل الجمهور يشاور على المعجب الذي ألقى الساعة

ب. خلع السلسلة والسترة

ج. رفع المعجب ورماهُ خارج المسرح

بالطّبع قام المعجب بمقاضاة Akon بمبلغ 350 دولار وهو سعر السّلسلة التي كان Akon يرتديها إذا استثنينا ثلاثة أصفار!

8. كيرت كوبين ضدّ الأمن:

عندما كان يغنّي في الحفلات كمغني روك أمام عشرات الآلاف من الجماهير تواجد مجموعة سيئة من الجمهور ضمن الحشد و لم يتوقع Cobain أن يكون حارسه الشخصيّ واحداً منهم!

فقد كان Kurt Cobain المغني الرئيسي لفرقة نيرفانا يغنّي في أحد الحفلات ورمى نفسه على الجمهور وإذ بواحدٍ منهم يحاول إعادته إلى المسرح مرّة أخرى، كيرت حطّم الجيتار الخاصّ به على رأس رجل الأمن ولكنّه تفاجأ بيد رجل الأمن تضربه على رأسه فسقط على الأرض وسحبتهم الفرقة الواحد تلو الآخر.

7. أفرومان يلكُم معجبة:

قدّم Afroman عام 2000 أغنية كلاسيكيّة حقّقت أعلى مبيعات، وانتقل بعدها ليعزف الجيتار بشكل منفرد ثمّ لتقديم العروض المباشرة.

عندما كان يعزف منفرداً في إحدى حفلاته اقتربت منه فتاة من بين الجمهور وحاولت أن تتراقص بجانبه فإذا به ينعطف ويلكمها على وجهها و يسقطها على الأرض، ثمّ أكمل غناءه أيضاً كأنّ شيئاً لم يحدث!

6. أكشن برونسون ضد ثلاثة معجبين:

يشتهر Action Bronson بأفعاله الغريبة على المسرح بالإضافة إلى وزنه الذي يصل إلى 113 كيلو غرام و بالتالي فهو لا يحتاج لرجال أمن!

في إحدى الحفلات حدث أن صعدَ معجبٌ إلى المسرح وبدأ بالتّراقص بشكل محرج وعندما أدرك أنّها فكرة سيئة حاول الهرب و الاختباء بين الجمهور لكنّ Action أمسك بهِ وحاصره بذراعيه ورفعه ثمّ رماه على الجمهور! ثمّ انتهى الأمر بمعجبٍ آخر مرميّاً على سطح المسرح و ثالث لم يكن حظّه أوفر من الآخَرين.

5. مارلين مانسن ضدّ عازف الغيتار الخاصّ به:

أعضاء الفرق الموسيقيّة ليسوا بذلك الوفاق الذي يبدون عليه أو الذي نستشعرهُ في موسيقاهم، الخلافات تظهر بينهم بشكل دائم.

قد تتعجّب عندما ترى واحداً بزيّ ميكي ماوس يتعارك مع زميله الذي يضع مكياجاً يجعله مثل الزومبي، Marilyn Manson المعروف بسلوكه الغريب على المسرح، يرتدي زيّ ميكي ماوس ويسير بطريقة سخيفة متّجهاً نحو عازف الغيتار رافعاً قدميه عالياً، يرفع الأخير الغيتار المربوط بكتفه عالياً بينما Marilyn يحاول تخويف عازف الغيتار والأخير يعزف بشكل طبيعي في مشهدٍ بدا غريباً وغير مألوف.

4. كيد كودي:

في الفيديو يرتدي Kid Cudi ملابس ما بين iron man و power ranger وحينئذٍ يصعد معجب إلى المسرح ويتراقص خلف Cudi فيلتفت له الأخير ويدفعه بلطف فيسقط المعجب خارج المسرح بشكل درامي.

3. ليل وين ومكعّبات الثلج:

شعبيّة مطرب الراب Lil Wayne لا يمكن إنكارها فهو يمتلك تاريخ حافل في موسيقى الرّاب والعديد من الجوائز لكنّ هذا كلّه لا يروق للبعض، نرى في هذا الفيديو بعض المعجبين يلقون مكعّبات الثلج على Lil Wayne ممّا يُفقدُه أعصابه ويهدّدهم أنّهم لن يتعاملوا مع الأمن بل معه شخصيّاً.

2. ليفت براين:

هذا الفيديو مجنون بالفعل، Left Brain هو العضو الرّئيسيّ في فرقة odd future ، ومعروفٌ عنهُ أنّه مندفع وأفعاله غريبة بعض الشيء، في إحدى الحفلات قفز Left بين الجمهور ثمّ عاد للمسرح مرّة أُخرى، ممّا جعل أحد المعجبين ينهالُ عليه بالشتائم، فطلب منه Left Brain الصعود إلى المسرح.

وافقَ المعجب وعندما صعد إلى المسرح حيّاهُ Brain بطريقة high five ثمّ صفعهُ على وجهه، من حقّ هذا المعجب استرداد أمواله على الأقلّ!

1. ميجوس:

إذا كنت لا تعرف Migos فقد فاتك الكثير، هم فرقة موسيقيّة تتكوّن من ثلاثة أبناء عمومة اشتهرت مؤخّراً بشكل لافت، الفيديو أعلاه يُظهر أنّ جلوسك في المقاعد الأماميّة وتوجيهكَ الشتائم للفرقة لن يمرّ مرور الكرام، حيث أنّ أحد أعضاء الفرقة لاحظَ وجود معجب يقوم بذلك وشعرَ بالإهانة ولكمهُ في وجهه لكمة سوبرمان ثمّ عاد للمسرح مرّة أُخرى.


  • ترجمة: محمود ياسين
  • تدقيق لغويّ: رنا ثابت خضر
  • المصدر