عشر خدماتٍ غريبة يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت

لأن نمو الخدمات يكشف عادةً عن طبيعة المجتمع، فإن زيادة الطلب على بعض الخدمات يعكس الرغبات الطبيعية بذلك المجتمع.

وتقدم هذه القائمة بعضًا من أغرب الخدمات المتاحة للشراء عبر الإنترنت، التي يرجع نجاحها إلى الخروج عن المألوف، بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو الثقافي.

10- توظيف رجل ليمسح دموعك في مكان العمل

“يكيمسو دانشي” هو إسم الخدمة، حيث يأتي رجل جذاب ويمسح دموعك بينما أنت في العمل، وإذا كنتِ تجدين صعوبة في البكاء، تقدم لك الخدمة أشرطة فيديو يمكن أن تشجعك على البكاء.

سيقوم رجل إيكيمسو بمسح دموعك بمنديل جيد الصنع خلال جلسة البكاء العلاجية، وهي خدمة يشار إليها بإسم “خد بونغ”، كما يمكنك الاختيار من بين مجموعة من صور الرجال، فهناك العديد من الشخصيات التي يمكنك اختيارها: (طبيب الأسنان، الأخ، الطفل السيء، الفتى الجميل، المازوشيين)، ويسافر الإيكيمسو إلى منزلك أو مكتبك ليمسح دموعك.

9- عارضات لتعليم اللغة الصينية (الماندرين)

يمكنك استئجار عارضة لتعليمك اللغة الصينية (الماندرين)، التي تعتبر من أصعب اللغات للتعلم في العالم، وتقدم الراغبات في العمل صورة كاملة للجسم، كما يلزم أن يكن ذوات خبرة في كل من التدريس وعرض الأزياء.

يعتبر “كاورو كيكوتشي”، مبتكر هذه الطريقة الفريدة للتعلم، أن الطريق التقليدي لتعلم الماندرين مخيف نوعًا ما، وبدلًا من ذلك، يمكن تعليم الماندرين من خلال مقاطع قصيرة ومثيرة تقدم الدورة في سلسلة من أشرطة الفيديو على الإنترنت، تسمح لك للتنافس مع الطلاب الآخرين، ويظن المشاركون أن الشكل الجذاب للمعلمات يجعل الماندرين لا تنسى.

8- خدمة لقطع العلاقات

يمكنك الآن دفع النقود لمتجر ليقطع علاقتك بحبيبك أو حبيبتك، فيسمح لك الموقع بالدفع لشخص آخر من أجل إنهاء علاقتك، إما عن طريق النص أو البريد الإلكتروني، وقد تكون هذه الخدمة مناسبة لشخص لا يملك الشجاعة للقيام بالأمر بنفسه.

يكلف إنهاء علاقة في نص تفصيلي10$، وفي رسالة20$، أما المكالمة الهاتفية تكلف29$.

7- تأجير أم

تسمح لك خدمة “أحتاج إلى أم” بتأجير أم شخصٍ آخر من $30 إلى $40 في الساعة.

تأسست “أحتاج إلى أم” من قبل نينا كينيالي، والدة في الثلاثين من عمرها، وهي على استعداد للقيام بكل الأنشطة العادية التي تتوقعها من أم، بما في ذلك إصلاح الملابس الخاصة بك، وطهي الكعكة المفضلة لديك، وحتى مساعدتك في التسوق.

إنها تحب أن تفكر في خدماتها كشيء أمومي من دون أي إحساس بالذنب، وذلك عبر رفضها التعاقد كخادمه أو صديقة.

6- تأجير الأقزام

إذا كنت تعيش في مونتريال، فيمكنك استئجار ناس أقزام من أجل حفل توديع العزوبية، وتعزز الخدمة نفسها باعتبارها وسيلة مسلية للغاية للاحتفال بنجاحات الحياة، وكملاحظة جانبية، لا تشمل الخدمة أقزام إناث ولا الراقصات المتعريات، وتقترح الشركة استئجار الأقزام كسقاة للمشروبات المختلطة، ولمرافقتك في جميع أنحاء المدينة، والاحتفال معك في الموقع الذي تختاره.

تبدأ أسعار الشركة من 500 دولار لكل ساعتين، وكجزء من عروض الشركة، إذا كنت تخطط أن تقيم حفلتك في نهاية الأسبوع يتم اصطحابك في حافلة مخزنة بالنساء والكحول، غير خدمات أخرى كالذهاب إلى المنتجعات.

5- رينتاشوك

هل تجد أنه من الجيد أن يكون لديك بيض طازج كل يوم؟

“رينتاشوك” هي خدمة مثالية لأولئك الذين يفكرون في تربية الدجاج كحيوان أليف دون التزام طويل الأجل، فيمكنك استئجار الدجاج، أو “تشوك”، للتأكد من أنها ستناسب نمط حياتك، ويعتبر الدجاج مؤجرًا طالما يمكنك إعادته، وسيكون عليك اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت ترغب في الحفاظ على “تشوك” الخاص بك أم لا خلال ستة أسابيع.

بدأت “رينتاشوك” في عام 2011 كوسيلة لإظهار كيفية تربية الحيوانات الأليفة للناس، بطريقة مستدامة بيئيًا، كما توفر لك الخدمة أيضًا جميع التعليمات، والمخزون، والمعدات التي تحتاجها لتربية الدجاج، وتشجع هذه الخدمة المدارس، ومراكز الرعاية، والمهرجانات، على المشاركة في رعاية الدجاج والاستمتاع بالبيض الطازج.

4- حبيب أو حبيبة غير مرئيين

تعتبر هذه الخدمة مثالية لأولئك الذين يجدون صعوبة في تحمل الضغوط الاجتماعية التي تفرضها العلاقات، وتتيح لك اختيار صديقتك/ صديقك من بين صور عشوائية، ويمكنك أيضًا اختيار العمر والشخصية للشريك الرقمي الخاص بك، كما ستساعدك هذه الخدمة على تطوير قصة خاصة بكما، وبمجرد الانتهاء من إنشاء شخصية زائفة مثالية، يمكنك البدء في التفاعل معها من خلال الرسائل النصية، وإذا قررت إرسال صورة شخصية، فإن الخدمة تحافظ على صورتك مجهولة الهوية، وتخفيها عن جميع الأشخاص.

فهل هناك طريقة أكثر أصالة لإثبات أنك في علاقة حقيقية؟

3- حفلة أحضان

قامت الشركة على أساس أن البشر يحتاجون إلى المودة، وغالبًا ما يفتقدونها، وتعزز الخدمة فوائد اللمس الصحية، كتأثيرها الإيجابي على الجهاز العصبي المركزي، كما أن الخدمة تساعد الناس على إنشاء حدود وتعلم مهارات الاتصال اللازمة للاحتضان.

وفي حفلات الاحتضان، يتم البدء بمقدمات وإنشاء قواعد، ثم خوض ألعاب لا تتجاوز منطقة الراحة الخاصة بكل فرد.

وفي الواقع، حفلات الاحتضان هي منظمة غير ربحية معترف بها، تركز على مفهوم اللمسة غير الجنسية، وتنظم حاليًا مجموعة من تلك الحفلات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، والدنمارك، وإيرلندا، والمملكة المتحدة.

2- طرد البطاطس

طرود البطاطس هي خدمة تسمح لك بإرسال رسالة شخصية إلى أي شخصٍ تريد مكتوبة على البطاطس، ويمكنك أيضًا رسم صورة سواء لوجهك الخاص، أو لوجه شخص مشهور أو حتى وجه صديقك، كما تقدم الشركة خدمة بطاقات بريدية على البطاطس، وحتى أكياس لطيفة لحفظها.

وإذا كان المتلقي من محبي ألعاب الفيديو، فيمكنك اختيار البطاطا التي تمكنه من تحميل لعبة سبايسيبلان، ويمكن إرسال رسائل البطاطا مجهولة الهوية، مع عدم وجود عنوان الشحن على الحزمة.

1- الحصول على قمصان الحانات

تمنح هذه الخدمة أفضل قمصان الحانات في أميركا، التي لم تسمع بها من قبل، لأنه ببساطة ليس هناك ما يكفي من الوقت لزيارتها، وفي كل شهر يرسل لك نادي قمصان الحانات تي شيرت من أكثر الحانات المثيرة للاهتمام، وفي كل مرة يتم عرض شكل جديد من القمصان، الذي لا يعاد إنتاجه مرة أخرى، ويختار النادي القمصان عبر الرسائل التي يتلقاها دون الحاجة إلى سفر الموظفين.


  • ترجمة: فاطمة زهرة.
  • تدقيق: إسراء زين الدين.
  • المصدر