عشر حقائق لا تعرفها عن المغنية « سيلينا غوميز – Selena Gomez »

selena-gomez-soft

عشر حقائق لا تعرفها عن المغنية «سيلينا غوميز – Selena Gomez»


 

إليك عزيزي القارئ عشرة أشياء لا تعرفها عن المغنية الفاتنة سيلينا غوميز في لقاءٍ لها مع مجلة “Teen Vogue”.

1- من جولاتها الموسيقية القادمة إلى حياتها الشخصية، لدى سيلينا الكثير لتخبره.

فهي تعد واحدةً من أكثر المشاهير متابعةً على موقع “الانستغرام”. وهي أيقونةٌ جميلةٌ جسّدت إعلاناتٍ لمستحضرات الشعر المشرق لصالح شركة “بانتين”، كما أنها نجمةٌ لديها حرفيًا الملايين من المعجبين، لكن بالتأكيد هناك سلبيات، فعندما تأتيك الشهرة تجلب معها العداوة، فيستمر معجبو سيلينا وكارهوها على حدٍّ سواء بالتطفل على حياتها الشخصية وتقديم آرائهم المزعجة عنها. ففي حديثها لمجلة “Teen Vogue” وقبل قيامها بجولة “Revival” تحدّثت سيلينا بصراحةٍ حول نقاطٍ معينة من حياتها، وعن العيش تحت الأضواء وما الذي يجعلها تستمر بجولاتها.

 

2- تولي اهتمامًا كبيرًا بشعرها وهذا ما يفسّر كونها سفيرة المشاهير لمستحضرات “بانتين” وتقول: “لقد قمت منذ فترةٍ بتصوير إعلانٍ تجاري لمستحضر بانتين الجديد وكنت أتحرّق شوقًا بانتظار أن يخرج للعلن! لديهم ذلك البخاخ المخصّص للشعر والخالي من الكحول ما يمنع الشعر من اللزوجة والالتصاق. فشعرك يصبح لامعًا وناعم الملمس حيث بإمكانك تمرير أصابعك عبره دون أي مشكلة. أنا لا أستطيع الوقوف بثقةٍ على خشبة المسرح إذا ما كان شعري لزجًا ومتشابكًا. كما أعشق أيضًا الشامبو ومصفّف الشعر العميق من نفس الفئة أيضًا. بصراحة إن بانتين يعد أيقونةً في عالم العلامات التجارية للعناية بالشعر والتي طالما استخدمتها، فأنا أقدّر حقًّا الاهتمام الذي توليه بانتين للمرأة. أما شعارها الذي أطلقته فهو “القوية هي الجميلة”.

image1

3- صاحبة أفضل ذوق (أو ربما أنت على درايةٍ بذلك)

image3

“إن نمط لباسي كلاسيكيٌ للغاية فهو يتمحور حول ظهوري بمظهرٍ حقيقي. أحب الملابس الفضفاضة، وقطع الملابس ذات الظهر المكشوف، والفساتين فهي ألبسةٌ جميلة دون تكلّف. كما أعمل على اختيار عطرٍ مناسبٍ للجولة التي أقوم بها وأبقي عطري معي طوال الجولة ما يساعدني على الشعور بأنني في مكانٍ مريح، أحب عطر “Le Labo” فهو من العطور التي تشعرني بالراحة وأنا في منزلي”.

 

4- هي واقعيةٌ للغاية

image4

نظّم حياتك. فأنا أعتقد أن الناس تطغى عليهم فكرة (أريد أن أبدأ بالتمرين وبالحمية كما أريد خطّةً ألتزم بها) لكنني أعتقد أن تنظيم حياتك له أهميةٌ أكبر. إذ ليس بمقدور أحدٍ أن يحصل على تغييرٍ جذري في حياته أو شخصيته على الفور”.

5- تدير جميع صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها… شخصيًا.

image5

“أحب التواصل الذي لدي مع المعجبين بي لأنهم جديرون بالثقة. وأنا أدير بنفسي جميع حساباتي الاجتماعية، فهناك البعض من معجبي الذين وقفوا معي منذ بدأت في “ديزني” وكان عمري وقتها 14 عامًا إضافةً إلى أناسٍ يعرفونني حديثًا من موسيقاي”.

 

6- تنظر نظرة تقديرٍ لمعجبيها

image6

“عندما ينظر إليّ الناس ويقولون كلامًا مثل ‘أنتِ قدوتي في الحياة’، أو ‘أطمح أن أصبح مثلكِ عندما أكبر’ هذا شيء يشغلني بشكلٍ كبير حتى إنني أريد أن أسألهم لماذا؟”

“لقد بكيت كثيرًا عندما سمعت أشخاصًا يتحدّثون عني بأشياء دنيئة. أنا لم أرغب بترك منزلي لأنني كنت محرجةً من الناس الذين يعرفون الكثير عني. لكن عندما أقرأ تعليقاتٍ تأتيني من فتياتٍ تشجعنني وتقلن ‘يمكنكِ فعل ذلك’، و’أنتِ مصدر إلهامي’ لهذا قمت بالانتقال من منزلي”.

“لذلك السبب أستطيع أن أكمل مسيري في نيران الكراهية والانتقاد إلى الجانب الآخر حيث يوجد معجبي، لأنني إذا تركت معجبي محبطين هذا بدوره يسبب الإحباط لي، فأنا أعتقد بأنه يمكنهم الشعور بأنني حقًّا أهتم لأمرهم”.

7- حياتها الشخصية هي مصدر إلهامٍ لأغنياتها

image7

فتقول: “لقد عشت معظم حياتي أمام جميع من أعرفهم، وتحدّث الناس عني بأمورٍ كثيرة محاولين تضييق حياتي (وما زالوا يحاولون). الموسيقا هي فرصتي وملاذي الآمن لأتمكن من التعبير عما يدور في خلدي، فإذا ما حاول الناس الاستماع لكلمات أغنياتي بجدية، سيفهمون بالتأكيد معناها لأنهم قد رأوها شخصيًا أو قرؤوا عنها. وإنه لشعورٌ رائعٌ أن تكون لي القدرة بأن أجسّد حياتي الواقعية ضمن موسيقاي وأحوّل السلبية الموجودة في حياتي إلى شيء إيجابي”.

 

8- هي من أكبر المعجبين بمسلسل “Friends”

image8

اعتدتُ أن يكون حاسبي المحمول أو بعض شاشات “أبل” موجودين معي أثناء جولاتي الموسيقية. أحب مسلسل “Friends” وهو نوعًا ما يشعرني بأنه منزلي الثاني بعد منزلي الحقيقي. هل تتصور الشعور عندما تضع صورةً لبرنامجك التلفزيوني المفضل خلفيةً لأجهزتك، إن ذلك يجعلني أشعر بالأمان بطريقةٍ غريبة. لقد نشأتُ وأنا أشاهد مسلسل “Friends” وأينما كنتُ في هذا العالم وشعرتُ بالحنين إلى منزلي، يستطيع المسلسل منحي شعورًا جيدًا”.

 

9- تعشق القيام بجولاتها وتعيش لأجلها

image9

تقول: “أعشق السفر ومقابلة معجبيني، أعلم أنه نوعٌ من الأجوبة المبتذلة، لكنه جوابٌ حقيقي. ما أقصده هو أن معجبيّ هم السبب الرئيسي الذي يدفعني لأعتلي خشبة المسرح، فوجودي على تلك الخشبة بعد تعب سنةٍ كاملة لتسجيل ألبومي الجديد، وتواصلي معهم على خشبة المسرح يعني لي كل شيء”.

ستكون جولة “Revival” واحدةً من أفضل جولاتها الموسيقية.
“أنا حقًّا أتطلّع للقيام بهذه الجولة بشكلٍ عام لأنني وأخيرًا أستطيع أن أغني موسيقاي على مسمع جمهوري. لقد كانت حقًّا مرحلةً مقلقةً بالنسبة لي: فإصدار ألبومي الأول وأنا بعمر الخامسة عشرة، حيث لم أكن أعرف ما أريد أن أغني عنه ولم أملك الخبرة الكافية في الحياة كما لم أعش حالة حب، لذلك كانت تلك المرحلة مقلقةً بشكلٍ كبير. لكن ذلك حقًّا ما دفعني لأكون ما أنا عليه اليوم. فذلك الألبوم يمثّل ما أنا عليه كفنّانة، كما إنني متحمّسةٌ ولا يمكنني الانتظار حتى أقوم بواحدٍ من أفضل عروضي على الإطلاق والمشاعر الصافية خلف كل أغنية من أغاني الألبوم. أعتقد بأنها ستكون جولةً رائعة وربما الأفضل”.

10- تهتم بمشاعر الآخرين اهتمامًا كبيرًا

image10

تقول: “عدم الاهتمام هو أمرٌ صعبٌ بالنسبة لي. فأنا أهتم بأصدقائي، وأهتم بما يعتقدونه وما يظنه الناس بي، أهتم بشكلٍ مفرطٍ أحيانًا. إن ما يجعلني أشعر بالقوة والثقة هو يقيني أنه بإمكاني جعل الجميع سعداء لأن كل شخصٍ منهم له مكانته الخاصة عندي”.


ترجمة: كرم حبال
تدقيق: رزان حميدة

المصدر

مجلة ليستات هو أول موقع عربي مهتم بعرض القوائم المهمة والغريبة في كافة المجالات، من العلوم الى الفن وعالم الابداء..
مجلة ليستات هي نتاج شراكة مهمة بين مجموعة من المبدعين والاعلاميين العرب من المحيط إلى الخليج.