عشرة مشاهير يمتلكون عيوبًا جسديةً غريبة

قد يبدوا عليهم أنهم مِثَاليّين على شاشات التلفاز والسينما، إلا أن هؤلاء المشاهير العشرة يمتلكون عيوبًا جسديةً غريبة؛ إما لأنهم وُلدوا بها، أو نَتجتْ عن إصابتهم بحوادث.

10- إبهام ميجان فوكس العريض:

وُلدت ميجان فوكس ولديها حالة صحية تجعل أصابعها قصيرةً وضخمةً، كذلك تكون الأظافر عريضة أيضًا، إلا أن الأصابع تكون سليمةً وتعمل بشكلٍ عادي، عادةً ما تكون هذه الحالة موروثة، ولكنّها قد تحصل بسبب بعض الإصابات في الصغر.

9- الحلمة الثالثة لليلي آلن:

لا تخجل المغنية ليلي آلن من إظهار حلمتها الثالثة في العلن، وتشبه الحلمة الزائدة نقطة بنية صغيرة، يعاني الكثير من الناس من هذه الحالة ولكنها ليست مرضية، ومن المشاهير الذين يعانون من هذه الحالة أيضاً هم مارك والبرج وكاري أندروود.

8- ساق ريفيرز كومو:

ولد المغني الرئيسي لفرقة “ويزر” بساق أقصر من الأخرى، وقد خضع لعملياتٍ كثيرة تضمنت كسر ساقه طبيًا ثم إطالتها ليصبح الساقان بنفس الطول، وقد ألهمت هذه الحادثة المغني لكتابة أغنية بعنوان “الحياة الجملية”، ويظهر في الفيديو الخاص بالأغنية صورة أشعة سينية لساقه المكسورة.

7- التوأم الملتصق لأندي جارسيا:

وُلد أندي جارسيا وعلى كتفه توأم ملتصق به، وقد خضع جارسيا لعملية لإزالة هذا التوأم في صغره حتى لا يتذكر هذه الحادثة الغريبة.

6- إبهام فينس فون:

تعرض الممثل فينس فون لحادثة وهو في السابعة عشر، حيث فقد بنان إبهامه؛ مما أدى إلى تشوه شكله، وهو اليوم يلقي الدعابات حول إبهامه الذي يعتقد أنه يشبه القضيب.

5- كف بيلي كورجان المليء بالبقع:

ولد بيلي كورجان ببقع حمراء كبيرة على كف يده، وسببها هو خلل في جهاز الدورة الدموية مما يؤدي إلى وجود علامات حمراء، قد يعاني كورجان من بعض المشاكل بسبب هذه البقع، ولكنها لا تمنعه من العزف على جيتاره.

4- ندبة وجه جواكين فينكس:

يعتقد الكثيرون أن الندبة الموجودة على شفة فينكس هي جراء عملية جراحية لإصلاح فلح الشفة، ولكنّ الممثل ولد بهذه الندبة، وهي في الحقيقة نوع بسيط للغاية من فلح الشفة الذي لا يستدعي العمليات الجراحية.

3- أذن جيرارد بتلر:

أثناء تصوير أحد الأفلام، اضطر بتلر أن يحلق رأسه، واندهش عندما رأى أن إحدى أذنيه أكثر بروزاً بشكلٍ ملحوظ، ويرجع السبب إلى عملية جراحية أجراها بتلر وهو في سنٍ صغير، ويعاني أيضًا من صمم في أذنه اليمنى، يقول بتلر أنّ خبير المكياج يضطر إلى إلصاق أذنه كي لا تبرز أثناء التصوير.

2- إصبع قدم جينيفر جاردنر:

تعاني الممثلة الجذابة جينيفر جاردنر من عيبٍ خلقي في إصبع قدمها الصغير، حيث تكون عظام هذا الإصبع أقصر من الطبيعي، وبالتالي يقع الإصبع الصغير فوق الأصابع الأخرى وليس بجانبها.

1- أصابع قدم دان أيكرويد المتشابكة:

يعاني أيكرويد من عيبٍ خلقي تتشابك فيه أصابع القدم ببعضها، وهو يعاني من هذه المشكلة في كلتا القدمين، يصاب واحد من كل ثلاثة آلاف شخص بنوع من أنواع هذا العيب الخلقي الشهير، كذلك يعاني الممثل أشتون كوتشر من نفس العيب.


  • ترجمة: ميرا المهدي
  • تدقيق: عبد الله البيلي
  • المصدر

طبيبة أعشق العلم و التثقف و أود أن أشارك الناس شغفي في القراءة.