خمس وعشرون حقيقة عن النّساء يدعمها العلم

من المعلوم أنّ النّساء يبكين أكثر من الرّجال، يحلمن أحلامًا مفعمةً بالعواطف وقلوبهنّ تخفق بسرعةٍ أكبر، إلّا أنّ الحقائق التّالية سوف تفاجئك بالفعل.

1- تتكلّم النّساء ثلاثة أضعاف ما يتكلّمه الرّجال تقريبًا، حيث تتفوّه المرأة بما معدّله 20,000 كلمةٍ يوميًّا، بزيادة 13,000 كلمةٍ عمّا يتكلّمه الرّجل تقريبًا.

2- تفضّل النّساء الرّجال ذوي الصّوت العميق واللّاهث، حيث يَجِدْنَهُمْ لا شعوريًّا أكثر رجولةً.

3- تشعر النّساء عادةً بعد الانفصال بألمٍ عاطفيٍّ أقلّ ممّا يشعر به الرّجل.

4- واحدةٌ من كلّ خمسين امرأةً تمتلك حلمةً ثالثةً في صدرها.

5- تعتبر الحلمات مناطق مثيرةً للشّهوة الجنسيّة لأنّ الإحساس ينتقل إلى نفس القسم من الدّماغ الذّي تنتقل إليه الأحاسيس القادمة من المهبل وعنق الرّحم. لكن واحدًا في المئة فقط من النّساء يصل إلى النّشوة الجنسيّة من المداعبة الصدريّة فقط.

6- تفضّل النّساء الرّجال الذين يتمتّعون بالقليل من السّمنة، حيث صرّحت 74 بالمئة منهنّ أنّهنّ سيشعرن بالخجل من أجسادهنّ إذا ارتبطن مع رجلٍ منحوت الجسد.

7- الرّجال ذوو الشّعر الأشقر لا يبدون بمظهرٍ جيّد أثناء اللّقاءات الحميميّة، حيث تفضّل النّساء الرّجال ذوي الشّعر الدّاكن.

8- لدى بعض النّساء طفرةٌ وراثيّةٌ تسبّب امتلاك أعينهنّ لمخاريط رابعةٍ للرّؤية اللّونية والتي تتيح لهنّ رؤية الملايين من الألوان الإضافيّة.

9- 40,000 من نساء الولايات المتّحدة الأمريكيّة وحدها لديهنّ حساسيّة من السّائل المنويّ للرّجل: حساسيّة البلازما المنويّة.

10- تستمتع النّساء برائحة الرّجال بعد تناولهم الثّوم، حيث يجدونهم أكثر متعةً، جاذبيّةً، رجولةً وقوّةً.

11- عندما تلامس شفة المرأة العليا لعرق أسفل إبط الرّجل، فإن ذلك يساعدها على الاسترخاء، تحسين المزاج وتنظيم الدّورة الشهريّة.

12- يعتبر سؤال المرأة للخروج أثناء الإمساك بيدها بلطفٍ من أكثر تقنيّات الغزل جاذبيّةً.

13- تثير العلاقة الحميميّة الجيّدة جزءًا من دماغ المرأة مرتبطًا بالوقوع في الحبّ. لا عجب أنّهنّ يملن للنّشوة بسرعةٍ بعد ليلةٍ ناجحةٍ في السّرير.

14- تجد النّساء الرّجال أكثر إثارةً وجاذبيّةً أثناء إعداد الرّجال للطّعام في المطبخ.

15- إنّ مقاييس ووسائل الإثارة الجسديّة، كسيلان الدّم المهبليّ، تُظهر حصول إثارةٍ لدى النّساء بمحفّزاتٍ جنسيّةٍ مختلفةٍ، منها التّعرّي الأنثويّ، جنس المثليّين وجنس الحيوانات.

16- من الصعب للرّجل والمرأة البقاء كأصدقاء، حيث سينجذب أحدهما نحو الآخر حتمًا، سواءٌ أظهرت تلك الأحاسيس أم لا.

17- تعتبر النّساء الغريبات الأطوار في الواقع أصحّاء نفسيًّا أكثر من غيرهنّ.

18- تحبّ النّساء الرّجال الذين يقودون سياراتٍ سريعةٍ.

19- يسيء الرّجال قليلو النّوم فهم النوايا والاهتمامات الجنسيّة للمرأة، بالرّغم من كلّ التّلميحات والدّلائل.

20- تفضّل معظم النّساء أن يكون أزواجهنّ حليقي الذّقن.

Image result for man

21- جرّب حوالي 40 بالمئة من النّساء الوصول للنّشوة الجنسيّة عبر تمارين رياضيّةٍ مثيرةٍ أحد عشر مرّةً أو أكثر، لكنّ 25 بالمئة منهنّ فقط من تمكنّ من تحقيق النّشوة الجنسيّة المرضيّة عبر ممارسة الجنس.

22- جزءٌ من دماغ المرأة يتوقّف عن العمل أثناء النّشوة الجنسيّة. الجزء المسؤول عن مشاعر الخوف والقلق، يتوقّف حرفيًّا عن العمل عندما تُثار المرأة.

23- معظم النّساء سيخترن رجلًا مزاجيًّا على المبتسم والهادئ منهم.

24- تُثار النّساء عبر روائح الحمضيّات، بودرة الأطفال وشموع Good & Plenty، بينما تُستثار بشكلٍ أقلّ بروائح الكرز ودخّان فحم الشّواء.

25- ستحبّك النّساء أكثر إذا تركتهنّ في حالة تخمينٍ، حيث ستبقى في ذهنها طالما لم تحدّد إن كنت تحبّها أم لا.


  • ترجمة: بشار منصور
  • تدقيق: زكرياء العليوي
  • المصدر