اجمل عشر نساء روسيات

أجمل عشر نساء روسيات


لا يمكن لأحدٍ أن ينكر أنّ روسيا هي موطن معظم النساء الفاتنات، الطموحات والأكثر جمالاً على وجه الأرض. تعد روسيا من ضمن أكثر ١٠ بلدان تضم أجمل النساء في العالم.

إنّ أفضل جزءٍ عن النساء الروسيات أنهنّ يؤيدن تأييدًا كاملاً كونهنّ خُلقن إناثاً. معظمهن نساء مستقلات، لكن يقدرن السلوك الرجولي لباقي الذكور وهذا هو سبب كونهنّ أكثر النساء رغبةً على الأرض.
تابع قراءة هذه القائمة لتتعرف على أجمل عشر نساءٍ روسيات من مختلف المجالات، كالرياضة وعروض الأزياء والموسيقى والأفلام.

١٠- آنّا سيمينووتش Anna Semenowich

1

إضافة إلى جمالِ جسدها الممتلئ، كانت آنّا سيمينووتش راقصةَ جليدٍ محترفة في السابق. علاوة على أنها رياضية ماهرة وممثلة وعارضة أزياء ومغنية. حازت على الميدالية البرونزية الروسية، ونافست في بطولة كأسِ الأمم الأوروبية عام ٢٠٠٠ وبطولة كأس العالم في عام ٢٠٠٠ أيضاً. تملك ألطفَ ملامح وجه في العالم كله، إضافة إلى جسدها الممتلئ الذي جعلها مثيرة بشكلٍ يدعو للسخرية.

٩- آن فاياليتساينا Anne Vyalitsyna

2

آن فاياليتساينا أو المعروفة ب Anne V إحدى عارضات الأزياء من أصلٍ روسي أمريكي. اشتهرت ربما لمدة ١٠ سنوات من نشاطها من عام ٢٠٠٥ إلى عام ٢٠١٤ في العدد الرياضي لصور ملابس السباحة. شاركت أيضاً بالظهور في أغنية “Out is Through” المصورة للمغني “Alanis Morissette”وأغنية” Never Gonna Leave This Bed” ل” Maroon 5”

٨- أُولغا إيراشوفا Olga Urashova

3

ليست كأي امرأةٍ مشهورة، أو حتى ربما لم تسمع بها من قبل. تعد أُولغا من أمهر عارضاتِ الأزياء، حيث ظهرت على غلاف مجلة Playboy. لم تتلق أُولغا اهتماماً غير ذلك، لكننا نعتقد أنها واحدةً من أجمل النساءِ الروسيات على وجه الأرض.

٧- ماريّا شارابوفا Maria Sharapova

4

تعد ماريّا وبلا شك أشهر لاعبة تنس في جميع أنحاءِ العالم. صُنِّفت كلاعبة التنس الأولى في أكثر من مناسبة. إنها امرأة قوية، جميلة ومثيرة بشكل لا يصدق. تعتبر شارابوفا واحدة من أجملِ عشر نساءٍ روسيات على الأرض. يمكن فقط لامرأةٍ واحدة أن تفوقها إثارة، وهذه المرأة موجودة على أعلى هذه القائمة، لكن بعضهم كان قد عدّ ماريّا هي الأجمل . فمن الممكن القول ذلك لأنها من أكثر النساء الروسيات إثارةً.

٦- ماريّا كيريلينكو Maria Kirilenko

5

ماريّا كيريلينكو لاعبة تنس ناجحة، تمتلك مهنة ناجحة كرياضية، وما يميزها أيضاً أنها تملك فكاً متدلياً يجعلها جميلة ومثيرة. اُختيرت كيريلينكو عام ٢٠٠٦ لتكون الوجه الإعلاني ل Adidas لمجموعة Stella McCartney في مجال رياضة التنس، والتي صممتها مصممة الأزياء البريطانية المشهورة Stella McCartney. كما مثلّت بشكلٍ حصري ملابسَ معداتِ الرياضة منذ بطولة أستراليا المفتوحة لعام ٢٠٠٦.

٥- صوفيا ريديفا Sofia Rudieva

6

شاركت صوفيا ريديفا في مسابقة ملكات الجمال، وتُوِّجت ملكة جمال روسيا لعام ٢٠٠٩. تبرَّعت بجائزتها المالية البالغة 100ألف دولار لجمعية خيرية لمساعدة الحيوانات الضالّة، ما يعني أنها تملك جمالاً داخلياً بالإضافة إلى جمالها الخارجي الفاتن.

٤- آنّا كورنيكوفا Anna Kournikova

7

واحدة من أكثر لاعبات التنس شهرة أو يمكن القول أشهر امرأةٍ روسية في جميع أنحاءِ العالم. انتهت مهمتها بسبب مشاكلَ أصابتها في الظهر والعمود الفقري. تعيش الآن في مدينة Miami مع صديقها Enrique Iglesias. قوامها الجذاب كان سبب انجذاب الملايين من الناس للبحث عن صورها في محرك البحث Google

٣- فالينتينا زيليفا Valentina Zelyaeva

8

تعتبر فالينتينا عارضة أزياءٍ ناجحة، ظهرت في إعلاناتٍ مطبوعة لصالح Tommy Hilfiger Coach، Calvin Klein، Ralph Lauren، ووقَّعت عقداً لمدة سبع سنواتٍ للظهور في حملات رفيعة المستوى للمصمم. إضافة إلى تصدُّرها غلاف مجلة Vogue، ظهرت أيضاً على عدة مجلات Elle، Harper’sBazaar، W، Glamour، كما ويضم حسابها للأزياء أغلى العلامات التجارية مثل Balenciage، Christian Dior، Lanvin، Dolce & Gabanna، Fendi، Gucci، Valentino. حتى مع ذلك الجسد النحيل فهي تبدو مثيرة.

٢- ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodionova

9

ناتاليا فوديانوفا أو المشهورة أيضاً ب Supernova عارضة أزياء روسية ومتبرعة محبة لفعل الخير وأحياناً ممثلة. وهي معروفة بقصة حياتها التي تحولت فيها من الفقر المدقع إلى الثراء الفاحش. كما وشاركت في عقدٍ لثمانية مواسم لصالح Calvin Klein.

في عام ٢٠١٢ احتلت المركز الثالث على لائحة Forbes لأكثر عارضات الأزياء أجراً، وتشير التقديرات أنها حصلت على ٨,٦ مليون دولار في سنةٍ واحدة. كما وتُعَد قصة نجاحها ملهمة للجميع، لكن هناك عامل واحد فيها يستحق أغلب التقدير ألا وهو إطلالتها الجميلة؛ لهذا تعد من أجمل نساءِ روسيا على الإطلاق.

١- إيرينا شايك Irina Shayk

10

بامتلاكها نظراتٍ ساحرة وانحناءاتٍ رائعة في جسدها، تعتبر هذه الروسية الجميلة واحدةً من عارضاتِ الأزياء اللواتي تصدَّرن أعداد مجلة SI Swimsuit وأكثرهنّ إثارة. جسدها الأسمر وعيناها الزرقاوان جعلاها واحدة من أجمل نساء روسيا.


إعداد: يقين جردات
المصدر


 

مجلة ليستات هو أول موقع عربي مهتم بعرض القوائم المهمة والغريبة في كافة المجالات، من العلوم الى الفن وعالم الابداء..
مجلة ليستات هي نتاج شراكة مهمة بين مجموعة من المبدعين والاعلاميين العرب من المحيط إلى الخليج.