أغنى عشر نجمات أفلام إباحية في العالم

الأفلام الإباحية، هذا العالم الواسع الذي نعرفه جميعاً تكلمنا في مقال سابق عن أهم الإحصائيات والأرقام في هذا العالموانتهينا عند المبالغ الهائلة التي يجنيها حول العالم فصناعة الجنس والإباحيات تدر عشرات مليارات الدولارات حول العالم. قبل وقتنا هذا في ستينات وسبعينات القرن الماضي كانت هذه الصناعة تتم مواجهتها ومنعها في معظم الأماكن، أما الآن فقد أصبحت صناعة واسعة جداً ومنتشرة في جميع أنحاء العالم. وتجني المبالغ الطائلة.

يمكننا من هذا أن نتوقع بأن الأجور التي يحصل عليها ممثلو وممثلات الأفلام الإباحية ليست بالقليلة.
حيث يجني نجوم الأفلام الإباحية من الذكور مبلغ من ثلاثمئة إلى ألف دولار (300 – 1000 $) لكل فيلم يقومون بتمثيله، أما نجمات الأفلام الإباحية من النساء فيتقاضون مبلغاً من خمسمئة إلى ألف وخمسمئة دولار (500 – 1500 $) لكل فيلم يقومون بتمثيله.
وتعتمد تلك الأجور على معايير متعدّدة. وكما لاحظنا أن النساء يتقاضين أجوراً أكثر من الرجال.
بتلك المبالغ بنى بعضهم ثروات كبيرة، لنتعرف معاً على أغنى عشرة نجمات إباحية في العالم، ممن جنَين ثرواتهن عن طريق تمثيل الأفلام الإباحية.

10-نيكّي بينز Nikki Benz في المرتبة العاشرة بمبلغ مليون دولار. (1m $)

ولدت نيكي بينز في أوكرانيا وانتقلت مع أهلها إلى كندا وهي في سن السابعة، وبدأت بتصوير أفلامها الإباحية عند بلوغها سن الثامنة عشر، ظهرت في مئات الأفلام الإباحية وجمعت جلّ ثروتها من المجلات الخاصة بالكبار.

9-آسا اكير Asa Akira في المرتبة التاسعة بمبلغ مليون ونصف دولار (1.5m $)

ولدت آسا أكيرا في مانهاتن- أمريكا وهي يابانية- أمريكية، والدها كان يعمل مصور فوتوغرافي وانتقل هو إلى طوكيو.
في سن 18-19 عام التقت آسا بالممثلة ومنتجة الأفلام الإباحية جينا لاين Gina Lynn وبعد لقائها هذا انطلقت آسا في عالم الأفلام الإباحية لتصبح ممثلة مشهورة وتجني ثروة قدرها مليون ونصف المليون دولار.

8- ليزا ان Lisa Ann في المرتبة الثامنة بمبلغ مليوني دولار (2m $)

ليزا آن هي إحدى أشهر نجمات الاباحية في هذا العالم.
ليزا آن بدأت العمل في صناعة الإباحيات باستخدام اسم وهمي في عام 1994. لكنها توقفت عن العمل في عام 1997 بسبب مخاوف من الإصابة بمرض الإيدز. في عام 2006 عادت للعمل في تمثيل الأفلام الإباحية وهي الآن واحدة من النجوم الاباحيات الأكثر شهرة والأغنى في العالم.

7- سوني ليون SUNNY LEONE في المرتبة السابعة بمبلغ وني ونصف دولار (2.5m $)

ولدت سوني ليون بجنسية كندية وهي تنتمي إلى عائلة سيخية من الهند، سوني ليون هي من أكثر نجمات الأفلام الإباحية شهرةً وشعبيّة حول العالم، وهي بالإضافة لكونها ممثلة إباحية تكون إحدى أشهر ممثلات بوليوود في الأفلام الهندية، وشاركت في بطولة العديد من الأفلام الشهيرة مثل Jism 2, Jackpot, Ragini MMS 2,Ek Paheli Leela.
سوني الآن تعمل كممثلة في بوليوود وتمثل في الأفلام الهندية.

6- ساشا جراي Sasha Grey في المرتبة السادسة بمبلغ ثلاثة ملايين دولار (3m $)

ساشا جراي واحدة من أصغر النجمات الإباحيات وأكثرهن شهرة في وقتنا الحالي، انضمت ساشا إلى عالم الأفلام الإباحية في سن الثامنة عشر، وتعتبر من أفضل وأشهر وأغنى الممثلات الإباحيات في العالم، وقد نالت العديد من الجوائز من منظمات إنتاج الأفلام الإباحية.

5-جينا هيز Jenna Haze في المرتبة الخامسة بمبلغ ثلاثة فاصلة سبعة مليون دولار (3,7m $)

جينا هايز جميلة الأفلام الإباحية، صرحت بأنها تريد المزيد من المال في مسيرتها. حصلت على عدد من الجوائز في صناعة الإباحيات. في عام 2003 حصلت على أفضل مشهد جنسي منفرد. عام 2006 حصلت على جائزة الممثلة الأفضل. في عام 2007 حصلت على جائزة أفضل مشهد جنسي جماعي. اكتسبت شهرتها لأنها جاهزة لتمثيل أي مشهد من أي نوع.

4-بري أولسون Bree Olson في المرتبة الرابعة بمبلغ خمسة ملايين دولار (5m $)

ولدت بري أولسون في سنة 1986. تخرجت من جامعتها وكانت تود الانضمام للحصول على درجة الدكتوراه ولكنها نظرا لبعض الأسباب تركت دراستها. بعد أن انضمت إلى صناعة الإباحيات لمع اسمها وحصدت شهرة واسعة جداً. وقالت إنها قدمت 280 فيلم إباحي في غضون خمس سنوات فقط 2006-2011 وهذا رقم كبير جداً.

3-جيسي جاين Jesse Jane في المرتبة الثالثة بمبلغ ثمانية ملايين دولار (8m $)

ولدت جيسي جين عام 1980 واحدة من أهم الشقراوات في هذه الصناعة. وهي أيضا واحدة من النساء الأكثر شعبية في عالم الإباحية. وهي متزوجة ولديها ابن. وهي أيضا واحدة من أغنى النجمات الإباحيات في العالم.

2-تيرا باتريك Tera Patrick في المركز الثاني بمبلغ خمسة عشر مليون دولار(15m $)

تيرا باتريك واحدة من النجمات الإباحية الأكثر شهرة في كل العصور.وهي ثاني أغنى نجمة أفلام إباحية في قائمتنا لكنها هي الأكثر شهرة في أنحاء العالم.تركتها والدتها عندما كانت في سن العاشرة فقط. وقالت إنها تريت عند والدها وأنها فقدت عذريتها وهي في سن ال 14. انها ليست نجمة اباحية فحسب، فهي تحمل درجات علمية مختلفة من بينها شهادات في الدراسات العليا، وتدير شركة اسمها Teravision.

جينا جيمسون Jenna Jameson في المركز الأول بمبلغ ثلاثون مليون دولار (30m $)

ولدت ملكة صناعة الإباحية جينا جيمسون في ولاية نيفادا الأمريكية. كان والد جينا جيمسون يعمل رجل شرطة في ولاية نيفادا وكانت والدتها راقصة تعرّي في كازينو في لاس فيغاس. جينا جيمسون أصبحت أغنى نجمة الإباحية على الإطلاق مع سلسلة من الحفلات رفيعة المستوى، وتصوير مقاطع الجنس، وتطلبها جميع شركات صناعة الإباحيات حول العالم. وهي حاصلة على المرتبة الأولى بين أغنى نجمات الأفلام الإباحية الإناث في جميع أنحاء العالم.


المصدر

مجلة ليستات هو أول موقع عربي مهتم بعرض القوائم المهمة والغريبة في كافة المجالات، من العلوم الى الفن وعالم الابداء..
مجلة ليستات هي نتاج شراكة مهمة بين مجموعة من المبدعين والاعلاميين العرب من المحيط إلى الخليج.